الرياضة

انتصاران و3 تعادلات في انطلاقة الجولة 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

و الطائي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع القيصومة

حائل نت – عبدالكريم الفطيمان: انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى من خلال خمس مباريات أقيمت في كلاً من الخرج وحفر الباطن وخميس مشيط وسيهات والأحساء.

وفاز فريق الشعلة على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه الوشم، سجل للشعلة: إيتوا بيرونجي ومحمود خالد وشيخ موكورو في الدقائق: 23 و64 و71، بينما سجل للوشم مراد الرشيدي من ركلة جزاء، في الدقيقة 55، ليرتفع رصيد الشعلة إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر، ويتوقف رصيد الوشم عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب نادي الباطن، حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء القيصومة والطائي، ليرتفع رصيد القيصومة لعشر نقاط في المركز العشرين، ويصل رصيد الطائي إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز فريق ضمك بملعبه بهدفين مقابل هدف على هجر، سجل لضمك كريستيان وعبدالفاضل سوانون في الدقيقتين: 20 و94، بينما سجل لهجر، عبدالله اليوسف في الدقيقة 84، ليبلغ رصيد ضمك 26 نقطة ليرتقي للمركز الثاني، بينما توقف رصيد هجر عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الخليج مع الكوكب، ليرتفع رصيد الخليج إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد الكوكب إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء النجوم مع العدالة، ليصل رصيد النجوم إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، ويصل العدالة للنقطة 21 في المركز الثامن.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق