أخبار حائل

انطلاق حملة (5050) بمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين 

حائل نت – حائل : أطلق مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل فعاليات حملة شهر رمضان الكريم “ لكل طفل #حلم_يستاهل” ، وذلك  في عدد من المراكز التجارية والمولات والحدائق العامة ومطار حائل الإقليمي ، لللمشاركة في دعم وتأهيل وعلاج  وعبر نشر الرسائل اليومية في وسائل التواصل الاجتماعي لعدد من مشاهير المنطقة، بهدف حشد الدعم المعنوي والمادي لخدمات وبرامج الجمعية.

وأوضح مدير المركز الأستاذ عبدالله العجلان أن الحملة تأتي لحث المجتمع على التبرع لدعم المركز، ومساندته لتقديم خدماته المجانية للأطفال المعوقين وذلك عبر إرسال رسالة نصية تحوي الرقم (16) إلى الرقم (5050). مبيناً أن المركز يقدم عدداً من البرامج والخدمات التعليمية والعلاجية والتأهيلية والاجتماعية لمنسوبيه من الأطفال المعوقين، وذلك من خلال العديد من البرامج التعليمية والعلاجية والتأهيلية المتخصصة بكوادر وكفاءات وطنية.

وأعرب مدير المركز عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل لرعاية سموه الكريم للمركز، منوهاً بمساندة والجهات الحكومية وأمانة حائل ومطار حائل الإقليمي وأصحاب المراكز التجارية بالمنطقة لحرصهم على مساندة مختلف برامج وخدمات المركز.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق