أخبار حائل

انطلاق فعاليات “تعليم حائل” المصاحبة لرالي حائل الدولي

أمير حائل يكرم تعليم حائل للمشاركة بالرالي ..

حائل نت – حائل: كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل تعليم حائل للمشاركة في فعاليات رالي حائل الدولي في حفل افتتاح الرالي اليوم.

انطلقت فعاليات تعليم حائل المصحابة لرالي حائل نيسان الدولي 2019 في منتزه المغواة ، وبدأ جناح تعليم المشارك في الفعاليات باستقبال الزوار في مساء اليوم السبت 22 ربيع الاخر 1440هـ وتعد مشاركة تعليم حائل هذا العام مختلفة من خلال المشاركة النسائية لكامل الأركان والفعاليات وبإشراف كلي من الإدارات النسائية.

من جانبه زار مدير عام التعليم في المنطقة الدكتور يوسف محمد الثويني مقر جناح تعليم حائل ، يرافقه عدد من مسؤولي ومشرفي إدارة التعليم ، وتجول الثويني في أروقة جناح التعليم مستمعاً إلى شرح مفصل من المشرفات الموجودات في المعرض ،حيث تواجد في أركان رياض الأطفال ، الحي المتعلم ، التميز، العمل التوعي ، البرامج المعززة للصحة، الخط العربي ، جبل محجة، أعمال ريادية ، الركن الرياضي، مسرح العرائس، بيت الرعب، التربية الخاصة ،التراث الشعبي، أخيراً ركن المتعة والتشويق .

وقد شدد الدكتور الثويني على ضرورة بذل الجهود ، لإنجاح فعاليات الرالي المصاحبة ،وقال الثويني إن مشاركة الكادر النسائي هذا العام في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2019جاء مواكبة لرؤية 2030، وإعطاء أدوار أكبر للمرأة السعودية في هذه المناسبات الهامة والدولية .

وفي ختام الزيارة شكر الدكتور الثويني أعضاء اللجنة القائمة على فعاليات جناح تعليم حائل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق