أخبار حائل

بالصور.. أمانة منطقة حائل تحقق المركز الاول في سرعة ودقة قياس الأداء

على مستوى المملكة

حائل نت – حائل : تزامناً مع اجتماع مجلس الامناء للربع الأول لهذا العام 2018 برئاسة م معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ وبحضور أصحاب المعالي والسعادة أمناء المناطق والمحافظات ووكلاء الوزارة, شاركت أمانة منطقة حائل في المعرض الدائم الذي اقامته وزارة الشؤون البلدية والقروية في بهو الديوان الرئيسي للوزارة .

حيث قام معالي وزير الشئون البلدية والقروية بتدشين المعرض والقيام بجوله على اجنحة الأمانات المشاركة بما فيها جناح أمانة منطقة حائل حيث عرض سعادة الامين لمعاليه مؤشرات قياس الأداء عبر عرض مرئي كما قدم مدير مكتب تحقيق الرؤية بالامانة نسب الانجاز التي حققتها الأمانة خلال الربع الاول في معالجة التشوه البصري واستمع معاليه لشرح مبسط من قبل مشرف المعارض بالامانة عن برنامج خدماتي وما يقدمه من خدمات فوريه تتمحور بـ 10 أنشطه تندرج تحتها 10 خدمات بإجمالي 100 خدمه تقدم للمواطنين عبر تطبيق الواتساب بأجهزة الهواتف الذكية.

عقب ذلك عقد معالي الوزير اجتماع مع أمناء المناطق للاطلاع على مؤشرات أداء ومنجزات الامانات التي تحققت ضمن برنامج مدينتي 2018 خلال الربع الاول من العام الجاري ومؤشرات قياس اداء القطاع البلدي في الربع الاول والافكار الابداعية في مجال تحسين المشهد الحضري بالمدن السعودية من خلال معالجة مظاهر التشوه البصري اضافه الى مناقشة التحول الرقمي بالقطاع البلدي.

و قدم معالي الوزير درع التميز لسعادة امين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابوراس لحصول امانة منطقة حائل على المركز الأول في سرعة ودقة القياس فيما يتعلق بإكتمال البيانات وتوثيقها.

الجدير بالذكر ان الأمانة حققت النسبة الأعلى في مؤشر الإيرادات البلدية الغير محصلة, كذلك حققت نسب عالية في رضى المستفيد من جهات تقييم خارج القطاع البلدي, كما حققت مؤشرات اداء منافسة في تقييم اداء برنامج مدينتي الجاري تنفيذه حاليا.

و تأتي هذه الانجازات بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم ورعاية وتوجيه سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز الذى يدعم القطاع البدي بالمنطقة ويتابع أداءه بما يحقق أفضل الخدمات للمواطنين.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق