أخبار حائل

بالصور.. «النابت» يشاهد تفعيل المصلي المتنقل برالي حائل

قام فضيلة مساعد مدير عام فرع الرئاسه العامه لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ مطلق بن سميحان النابت ويرافقه فضيلة مدير الشؤون الميدانية الشيخ هزاع النماصي بتفقد العمل في كيلو خمسين التابع لمركز هيئة قناء والفعاليات المقامه المصاحبه لرالي حائل الدولي ٢٠١٩ وشاهد تفعيل المصلي المتنقل، وبإشراف مباشر من إدارة التوعيه والتوجيه والتي بدأت به بالتزامن مع بداية إجازة نصف العام، وبداية انطلاق رالي حائل الدولي ٢٠١٩ وتستمر بإذن الله حتى نهاية الإجازة.
وهذا المصلى مجهز بسجادات للصلاة وصنابير للوضوء ومكبرات صوت لرفع الإذن.

ويأتي تفعيل هذه المصلي تحقيقاً لتطلعات صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله .
وبتوجيه ومتابعة من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة حائل الشيخ خالد بن عبدالله العسيري وكل ذلك لمساعدة المجتمع على إقامة الركن الثاني من أركان الإسلام في جماعة وتسهيل وخدمة مشاركي وزوار الرالي وكذلك أبناء المنطقه وإعانتهم لأداء هذه الشعيره بخشوع واطمئنان.
من جانب اخر حث فضيلة مساعد مدير عام الفرع المجموعه المكلفه بالاحتساب والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق النهج النبوي الشريف باللطف والرحمة واللين.
مثمّناً الجهود المبذولة داعياً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يعزهم بطاعته.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق