أخبار حائل

بالصور.. انطلاق بطولة الخطة للكبار فوق ٣٠ سنة

حائل نت – الخطة – تصوير : بندر العكلان :

انطلقت بطولة الخطة لما فوق 30 سنة في منافسات كرة القدم تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة مساء الجمعة الموافق ١٤٣٩/٧/١٣ هـ ، وقررت اللجنة المنظمة للبطولة بأن تكون المباريات فقط يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ، وقد شارك في هذه النسخة خمسة فرق تتنافس على لقب البطولة.
في الافتتاح تمكن فريق الكتيفي من الفوز على فريق الأشاوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت ندية وحماس كبيرين ، قاد المباراة تحكيمياً الاستاذ فارس مسير وحصل على جائزة أفضل لاعب محمد خشمان من فريق الكتيفي.
وفي المباراة الثانية كاد أن يفرّط فريق المرقاب بالنقاط الثلاث أمام فريق النخبة حيث تمكن من التقدم بأربعة أهداف دون رد إلا أن النخبة لم يرمي المنديل حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وكان قريباً من التعادل إلا أن صافرة الحكم كانت أقرب لتنتهي المباراة بفوز المرقاب ليتصدر بفارق الأهداف عن الكتيفي ، قاد المباراة تحكيمياً الاستاذ حامد الرويق وحصل على جائزة أفضل لاعب عواد الحميدي من فريق النخبة.
تنطلق الجولة الثانية يوم الجمعة القادم بلقاء يجمع الأشاوس والمرقاب ويلتقي يوم السبت فريقا النخبة ونقرة الشام.
وتتقدم اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة بالشكر الجزيل لبلدية مدينة الخطة وذلك لتسهيلها لجميع العقبات لإقامة البطولة ودعمها الدائم لجميع أنشطة اللجنة.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق