الرياضة

بالفيديو.. السويلم: الاتحاد فاز على النصر بـ9 نقاط!

أكد الإعلامي والناقد الرياضي، أحمد الفهيد، أن مباراة الاتحاد والنصر، التي انتهت بفوز الأول 2/3، مساء السبت، تليق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لافتًا إلى أن الاتحاد لعب المباراة وكأنها معركة حياة أو موت، ليس لأنها ضد النصر، ولكن لأنه يحتاج نقاط هذه المباراة، للهروب من منطقة الهبوط.

وأضاف “الفهيد”، أن مدرب النصر لم يتعامل مع مهاجم الاتحاد فهد المولد باحترام كامل، مبيننًا أن بيئة الملعب كانت خصبة ليقدم اللاعب أفضل آداء لديه.

بينما قال الإعلامي والناقد الرياضي، محمد السويلم، خلال برنامج “كورة”، الذي يقدمه خالد الشنيف، على “روتانا خليجية”، إن مهاجم الاتحاد فهد المولد كان حاضرًا في وجود المدرب سييرا، مشيرًا إلى أن الأخير لعب بواقعية وبمنطق، والفوز على النصر بـ9 نقاط.

وأوضح أن هذا الفوز المثير سيُعطي دفعة معنوية لفريق الاتحاد في المباريات المقبلة المتبقية من عمر الدوري، مبينًا أن فريق النصر لم يظهر بجديّة حقيقية في المباراة.

وتابع “السويلم”، أن النصر دفع ثمن فتح عمق الملعب أمام اللاعبين “المولد ورومارينيو وبريجوفيتش”، وانتصار الاتحاد مستحق ومن هذه المباراة ستأتي انطلاقته.

بدوره قال الإعلامي والناقد الرياضي، حسين الشريف، إن فريق الاتحاد قدم أجمل مبارياته في الموسم، بينما لعب فريق النصر تحت ضغط عالي وتأثير غياب بعض النجوم.

وأكمل الشريف:” فهد المولد من طينة اللاعبين الذين يستطيعون بث الروح لدى زملاءه، ونجومية الاتحاد في هذه الفترة تحسب لـ”سييرا”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق