الرياضة

بالفيديو.. الهلال يفوز على الشباب بهدف كنو

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مطاردة غريمه النصر متصدر الدوري، بعد فوزه اليوم بهدف وحيد على مستضيفه الشباب في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعد الخسارة الأولى للشباب من خمس مباريات، فيما أفسدت إصابة اللاعب عموري فرحة الهلاليين بالفوز المهم، ورفعت نتيجة المباراة رصيد الهلال إلى النقطة 15 في المركز الثاني لجدول ترتيب المنافسة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 9 نقاط بعد مرور 6 جولات.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين خاصة من فريق الهلال، لكن الدقيقة 12 حملت للفريق الأزرق ومدربه الأرجنتيني خورخي خيسوس أنباءً غير سارة بعد مغادرة الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” مصاباً.
واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين وجاء الشوط الأول متكافئاً، حيث تناوب الفريقان الخطورة على مرمى العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال والتونسي فروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب.
وكانت فرص الهلال الأكثر ولكن الفنزويلي جلمين ريفاس لم يستطع أن يتعامل مع الفرص التي تهياهت له أمام المرمى، بينما اعترض لاعبو الشباب على الهولندي داني ماكيلي حكم المباراة مطالبين باللجوء لتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء. وكاد ريافس أن يفتتح التسجيل للهلال بعد أن ارتقى للكرة المرتدة من الحارس الشبابي لكن رأسيته علت المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني، بدأ بهجمة شبابية سريعة انتهت على ركلة ركنية لم يستفاد منها، وأضطر الروماني سوداميكا مدرب الشباب للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61 بعد طرد الحكم الهولندي داني ماكيلي للمدافع البرازيلي إيلير سيلفا بالبطاقة الحمراء بعد أن اثبتت تقنية الفيديو تعمده إيذاء محمد كنو ، ليتمكن كنو نفسه من وضع فريقه الهلال في المقدمة بهدف عند الدقيقة 65.
هذا، ويستضيف الشباب نظيره القادسية، بينما يستقبل الهلال فريق الاتحاد في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.

 

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق