الرياضة

بالفيديو.. الوحدة يسقط بثلاثية ضد الفيصلي

انتهت مباراة الفيصلي ضد الوحدة التي أُقيمت على مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز عنابي سدير بثلاثية دون رد.

وبدأت مباراة الفيصلي ضد الوحدة بشكل سريع للغاية، وتمكن البرازيلي لويس غوستافو من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 44 ثانية فقط على انطلاق اللقاء، ليكون صاحب أسرع هدف في الدوري هذا الموسم.

ونجح البرازيلي إيغور روسي في تسجيل الهدف الثاني برأسية مميزة في الدقيقة 17، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الفيصلي ضد الوحدة بتقدم عنابي سدير بهدفين دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الفيصلي ضد الوحدة اليوم، أضاف عبد العزيز البيشي الهدف الثالث في شباك محمد عواد في الدقيقة 46، وضغط لاعبو فرسان مكة بحثًا عن تقليص الفارق، ولكن دون جدوى.

وتُعد مباراة الفيصلي ضد الوحدة اليوم، هي الأولى للمدرب المصري أحمد حسام ميدو كمدير فني مؤقت لفرسان مكة، بعد رحيل البرازيلي فابيو كاريلي.

وبعد مباراة الفيصلي ضد الوحدة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد فرسان مكة عند 21 نقطة في المركز السادس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق