متفرقات

بالفيديو.. سعودية تفوز بامتياز شركة عالمية وتفتتح أول مغسلة حديثة تديرها مواطنات

حائل نت – متابعات: استطاعت سيدة سعودية في مدينة جدة الفوز بحقوق الامتياز الحصرية لإحدى الشركات العالمية الشهيرة في مجال تنظيف الملابس وغسلها.

وافتتحت السيدة أسرار الشريف مغسلة متطورة تستخدم فيها أحدث الأجهزة والتقنيات والمواد الخاصة بغسل الملابس وكيها وتغليفها وفرزها.

وتدار المغسلة الحديثة بالكامل من قبل فتيات سعوديات يعملن في جميع المراحل التي تتطلبها عملية التنظيف والغسل والكي، وهي عمليات -بحسب صاحبة المغسلة – من صميم عمل النساء.

وقالت الشريف، في حديث لبرنامج “الراصد” على القناة “الإخبارية”، إن الفكرة بدأت عندما كانت في رحلة خارج المملكة وتعاملت مع أحد فروع المغسلة في ذلك البلد، وقررت بعد العودة للمملكة دراسة إنشاء مشروع مشابه.

وبعد اكتمال الدراسات خاطبت الشركة الأم وأعربت عن رغبتها في الحصول على الامتياز في المملكة، وهو ما قوبل بالترحيب من الشركة، وتبع ذلك فوزها بالامتياز وسفر العاملات في المغسلة لمقر الشركة للحصول على التدريب اللازم.

وأكدت الشريف أن المجتمع رحّب بالفكرة كثيراً، وعدد كبير من الزبائن أعربوا عن سعادتهم بكون المشروع يدار بأيدي فتيات سعوديات، لافتة إلى أن المشروع جذب إلى جانب الرجال السيدات اللاتي سعدن بوجود مغسلة نسائية تهتم بملابسهن وبتفاصيل ما يحتجن إليه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق