متفرقات

بالفيديو.. فتاة تتسلق برجاً من ٣٣ طابقا باستخدام مكنسة كهربائية

حائل نت – متابعات: استطاعت متسلقة الصخور المحترفة سييرا بلير-كويل أن تتسلق بنجاح جدار مبنى يرتفع 140 متراً وليس على ظهرها سوى مكنستين لاسلكيتين فقط من النوع LG CordZero.

وشكل ذلك عرضاً كاملاً للأداء القوي الذي يميز تقنية CordZero، حيث تعاونت إل جي مع الرياضية سييرا بلير-كويل في ابتكار جهاز تسلق فريد يوظف قوة الشفط لمساعدتها على التسلق، باستخدام بطاريات ليثيوم أيون خفيفة الوزن وطويلة العمر نسبياً.

تسلقت سييرا بلير-كويل برج المكاتب في كوريا الجنوبية المكون من 33 طابقاً وهي تحمل على ظهرها فقط المكنستين اللاسلكيتين، واللتين وفرتا قوة شفط كافية لحمل وزنها أثناء تسلقها البرج بأناة حتى قمته.

وأكملت سييرا التسلق بأقل من 30 دقيقة، ولم تتوقف سوى مرة واحدة لتبديل المكنستين باثنتين جديدتين، لتنجح في تحقيق أول إنجازٍ من نوعه.

لقد نجح المحرك العاكس الذكي Smart Inverter Motor من إل جي بتقديم أقوى أداءٍ في فئة المكانس اللاسلكية، حيث جمع بين الكفاءة العالية مع الاعتمادية في حجم صغير ويمتاز المحرك العاكس الذكي بأنه أصغر بنسبة 28 بالمئة وأخف بنسبة 24 بالمئة وأعلى كفاءة بنسبة 13 بالمئة مقارنةً بمحركات المكانس الكهربائية العادية.

ويعمل هذا المحرك ببطارية ليثيوم أيون PowerPack 80V عالية الكفاءة، تؤمن طاقةً تكفي لتشغيل المكنسة 40 دقيقة في الوضع العادي بعد شحنها لمدة 4 ساعات فقط.

وفي هذه المناسبة قال سايمون جيون، نائب الرئيس الأول لشؤون قسم الغسالات في شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء: “أردنا من تحقيق هذا الإنجاز لفت الانتباه إلى التقنيات المبتكرة التي نضعها في الأجهزة المنزلية المستخدمة يومياً، والتي يراها الناس في كثير من الأحيان أمراً عادياً، وهذا بالضبط ما نجح بإثباته هذا المشروع.

لقد أردنا توضيح أن المكانس الكهربائية اليوم تعمل بتقنياتٍ متطورة يمكنها مواجهة تحدياتٍ غير عادية، وأعتقد أنه بفضل سييرا فقد وصلت الرسالة بكل وضوح”.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق