الرياضة

بريجوفيتش يحلق بالاتحاد إلى الـ13

قاد الصربي ألكسندر بريجوفيتش فريقه الاتحاد للفوز على ضيفه الفيحاء، 2-0، بعد إحرازه هدفي فريقه في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة لحساب الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وصعد الاتحاد إلى المركز الـ13، مؤقتاً بانتظار ماتسفر عنه مواجهة الباطن أمام الفتح غداً، وبات في رصيد الفريق الجداوي 19 نقطة، في حين تجمد رصيد الفيحاء على 19 نقطة في المركز الثاني عشر.
اتسمت بداية المباراة بالبطء لتباعد خطوط الفريقين وكثرت التمريرات الخاطئة، ولكن بعد مرور 15 دقيقة من انطلاقة المباراة ، تمكن لاعبو الاتحاد من السيطرة على مجرياتها نسبياً، بفضل تحركات المولد وفيلانويفا، ولكن تحركاتهم لم تثمر عن أي خطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبدأ فريق الاتحاد الشوط الثاني بضغط مكثف على مرمى فريق الفيحاء لكن هجمات الفريق افتقدت إلى اللمسة الاخيرة وترجمة الخطورة على أهداف، إلى أن حضرت الدقيقة 63 أحتسب الحكم البرتغالي مانويل خورخي ركلة جزاء للفريق الاتحادي، بعد إعاقة محمد قاسم للصربي بريجوفيتش، تصدى لها الأخير ووضعها على يسار الحارس الأردني عامر شفيع.
بعد الهدف ضغط الفريق الاتحادي لإضافة الهدف الثاني وشن هجماته على مرمى الفيحاء، إلى أن تمكن الصربي بريجوفيتش من إضافة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 90، ليضمن الانتصار لفريقه والنقاط الثلاثة.
هذا، ويحل الاتحاد ضيفا على نظيره الحزم السبت المقبل، بينما يستضيف الفيحاء نظيره الباطن الخميس المقبل ضمن الجولة الـ24 من الدوري المحلي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق