الرياضة

بعد أزمة بطولة آسيا.. محاولات سورية لاحتواء أزمة عمر السومة

يعيش النجم السورى عمر السومة هداف فريق الأهلى، حالة من الغضب الشديد، تجاه الأخبار التى تتداول فى الشارع السورى حول أزماته فى منتخب بلاده خلال كأس أمم آسيا 2019.

وانتشرت أنباء وتصريحات على لسان السومة، تحمل أحمد الصالح زميله فى دفـاع سوريا، مسئولية الخروج المبكر، من بطولة كأس آسيا 2019 والتى اختتمت مؤخرًا فى الإمارات.

منتخب سوريا خرج من الدور الأول من بطولة كأس آسيا بنقطة وحيدة ، وشهدت مشاركة نسور قاسيون الكثير من المشاكل أبرزها كان المشاكل بين اللاعبين، ،والتي كانت واضحة بعد البطولة، ويبدو أنها مستمرة.

وتجرى محاولات الآن داخل الاتحاد السورى لكرة القدم، من أجل احـتواء الخلافات، بين السومة والصالح وباقى عناصر المنتخب، خاصة بعدما عبرت الجماهير عن استيائها الشديد مما يحدث والتراشق الحاد بين اللاعبين.

ودعى مسئولين فى اتحاد كرة القدم السورى جميع اللاعبين إلى الهدوء، خصوصا بعدما رد أحمد الصالح عبر حسابه على انستجرام على اتهامات السومة له قائلا:” شر البلية ما يضحك”، الأمر الذى دعا لاعبين آخرين للتضامن مع السومة.

وكان السومة قد دافع عن نفسه إزاء الاتهامات التى حاصرته مؤخرًا، مؤكدًا بأن النوايا داخل المنتخب السوري لم تكن صافية، مطالبا الجماهير بضرورة البحث عن السبب الرئيسى فى الإخفاق الأخير.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق