منوعات

بعد أول حلقات “عوالم خفية”.. الجمهور للزعيم: “نعشق تفاصيل وشك وضحكتك”

حائل نت – متابعات : تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج “عادل إمام” و”عوالم خفية” عبر موقع التغريدات “تويتر”، فور عرض الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني “عوالم خفية”” المعروض حصريا عبر شاشات”قناة SBC الجديدة “.

وأشاد المغردون بأداء النجم الكبير عادل إمام، ودوره في العمل، فكتب أحد المغردين، “#عوالم_خفية #عادل_إمام واضح إننا أمام عمل مختلف للزعيم”، وعلقت أخرى “بحب أشوف أعمال عادل امام وبعشق تفاصيل وشه وضحكته، المسلسل الوحيد اللي لو نويت أتابع هيكون هو مهما كان”.

وقالت أخرى “عادل إمام إبداع من أول حلقة #عوالم_خفية”، وأعرب آخر عن إعجابه بالعمل قائلا “عادل إمام السنة دي عامل مسلسل محترم من الدرجة الأولى، ده غير إنه لامم معظم ممثلين مصر التُقال كاست معاه، الصراحة الإنترو بتاع الحلقة الأولى كان فيه كادرات أجبرتني إني أكمل الحلقة لآخرها”.

“عوالم خفية” يعيد الزعيم عادل إمام إلى القنوات المصرية حصريا من خلال شاشات “قناة SBC الجديدة “، بعد سنوات من الغياب، العمل من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف مجموعة من الشباب، هم محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان.

يشارك في بطولة المسلسل: رانيا فريد شوقي، مي سليم، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث، ويعرض يوميا طوال شهر رمضان على شاشة “قناة SBC الجديدة ” .

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق