الرياضة

بعد تراجع مستواه.. مدرب الشباب يضحى بـ«الشمرانى»

يواجه ناصر الشمرانى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشباب، حالة من الانتقادات الكبيرة داخل فريقه خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستوياته الهجومية، الأمر الذى جعل هناك حالة غضب شديدة لدى مدربه الرومانى ماريوس سوموديكا.

مصادر من الشباب كشفت أن سوموديكا يدرس ابعاد الشمرانى عن القائمة خلال الفترة المقبلة، بعدما تأكد من عدم قدرة اللاعب على تحقيق الإضافة المطلوبة، وأن مستواه تراجع بشكل كبير، ولن يستطيع استعادته مجددًا”.

المدرب الرومانى ذاته يواجه حملة من الانتقادات العنيفة من جانب الشباب الذى بدأ يفكر فى إقالته من منصبه، بسبب النتائج السيئة للفريق فى الفترة الماضية.

وبدأ سوموديكا يحاول إدراك الأمور سريعًا، إذ سيعتمد على الثلاثى حسن الراهب وخالد كعبى ومعه أبوبكر تراوري المنتقل للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

الشمرانى خسر رهان مدربه سوموديكا، الذى كان يُراهن عليه قبل انطلاقة الموسم الجارى، إذ خرج ليطلق تصريحات تؤكد أن ناصر سيسجل ما لا يقل عن 12 هدفًا، لكن بعد الجولة التاسعة عشر بدا مستوى الزلزال صادمًا.

ولعب ناصر الشمرانى هذا الموسم مع الشباب 8 مباراة فى بطولة الدورى السعودى وسجل 5 أهداف فقط، وفى الموسم الماضى لعب 21 مباراة سجل 7 أهداف فقط.

ولم يسجل الشباب سوى هدف واحد فى الجولات الثلاثة الماضية، حيث تعادل سلبيًا مع الاتحاد وإيجابيا (1-1) مع الرائد، ثم خسر أمام الفتح بهدف نظيف.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق