الإثنين, 20 نوفمبر, 2017 9:16 م
الرئيسية / منوعات / بعمر 49 عاما.. أكبر لاعب كرة قدم في العالم يوقع عقدا جديدا
TOKYO, JAPAN - SEPTEMBER 09: Kazuyoshi Miura attends the FIFA Club World Cup Ambassador appointment press conference at JFA House on September 9, 2011 in Tokyo, Japan. (Photo by Koki Nagahama/Getty Images)

بعمر 49 عاما.. أكبر لاعب كرة قدم في العالم يوقع عقدا جديدا

هل سمعت بالمثل القائل “الشباب شباب الروح”؟ هذا بالضبط ما ينطبق على المهاجم الياباني كازيوشي ميورا، الذي لا زال ينجح في مساعيه لتحدي سنوات عمره التي قاربت الخمسين.
ميورا، الذي يعرف بـ “الملك كازو”، وقع مؤخرا عقدا مع نادي يوكوهاما اف سي لمدة عام واحد، لسيواصل لعب كرة القدم بشكل محترف برغم احتفاله مؤخرا بعيد ميلاده التاسع والأربعين.
وخلال خبرته الكروية التي امتدت لنحو 30 عاما، لعب ميورا في عدة نواد عالمية في أمريكا الجنوبية، وأوروبا، وأستراليا، وآسيا.
وكان ميورا، المعروف بأنه أكبر لاعب كرة قدم في العالم، قد لعب مباراته الأولى في البرازيل بعمر التسعة عشر عاما عام 1986، وظهر بعدها في 89 مباراة، حقق خلالها 55 هدفا لليابان وفقا لموقع CNN.

title%

اترك رد