الرياضة

تحديد موعد انتهاء مهلة اختيار رئيس توافقي للاتحاد

حائل نت – متابعات: تنتهي مهلة الهيئة العامة للرياضة لاختيار رئيس توافقي لنادي اتحاد جدة اليوم الخميس.

وكان كبار أعضاء شرف نادي اتحاد جدة بمباركة من الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور، قد اتفقوا على اختيار أحمد مسعود لتولي الإدارة الجديدة، بعد أن تعهد بتقديم شيك بـ 40 مليون ريال، وفاءً لشرط الهيئة العامة للرياضة.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، رهنت في بيانها الأخير بشأن نادي الاتحاد التي أصدرته السبت الماضي، قبول أي رئيس توافقي بتقديم 30 مليون ريال نقداً أو بشيك مصدق لتكليف إدارة جديدة لمدة سنة، وأمهل بيان الهيئة الاتحاديين حتى اليوم الخميس لاختيار رئيس توافقي مع التشديد على ضرورة تقديم شيك مصدق بـ 30 مليون ريال.

وتابع بيان الهيئة أنه في حالة عدم تقدم أي مرشح بشيك ومصدق، فأن الهيئة سوف تقرر تكليف إدارة تختارها لمدة شهرين، على أن يكون هناك قرارات أخرى بشأن النادي وإدارته الجديدة.

وفي هذه الأثناء ذكرت مصادر صحفية أن أحمد مسعود يواصل مساعيه لتجهيز الـ 30 مليون ريال لتقديمها قبل نهاية المهلة والتي تنتهي بنهاية اليوم الخميس.

ويعتزم المسعود الاستعانة برجال الإدارة الذين كان معه في أخر فترة رئاسية له لنادي الاتحاد، حيث كان يعتمد فيها على محمد بن معمر نائباً للرئيس ومنير رفة أميناً للصندوق وحاتم باعشن مشرفاً على فريق كرة القدم ودكتور توفيق رحيمي ويوسف بناجه وعبد المجيد بنان، ومن المتوقع أن تعقد هذه المجموعة اجتماعاً مطلع الأسبوع المقبل لوضع تصوراتها للمرحلة المقبلة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق