أخبار حائل

تطبيق برنامج الولاء للوطن في مدرسة الخماشيه بحائل

حائل نت – طلب الفنيدل: نظمت مدرسة الخماشيه بحائل صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٢/١٥هـ، برنامج الولاء للوطن، ويهدف البرنامج إلى تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلاب وتنمية حب الوطن لدى الطلاب واخبارهم بطاعة ولي الأمر وتنفيذ أوامرهم وتبيان الوقوف معهم في المنشط والمكره وان لاتستمع للاعداء المغرضين الذين يريدون تفريق الوطن.

وأكّد طلاب ابتدائية “الخماشيه” وقوفهم مع قيادة هذا الوطن المعطاء والالتفاف حول قيادته الحكيمة و الرشيدة ، معبرين عن مشاعرهم الوطنية الصادقة بوفاء أبناء هذا البلد ، تضامنًا مع الحملة التي أطلقتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بضرورة تكاتف الجهود للوقوف مع وطننا الغالي و قادته المخلصين.

ونظمت المدرسة عددًا من الفعاليات الوطنية من خلال تنفيذ برنامج إذاعي خاص يهدف إلى تسليط الضوء حول نهج الدولة في ترسيخ أسس العدل وفق ما تقتضيه شريعتنا السمحاء، استذكار للجهود الحثيثة و التي تقوم بها حكومتنا في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أرجاء الأرض ،وسعيها لجمع شمل العرب و المسلمين ودور قيادتنا في هذا الشأن.

وأوضح المرشد الطلابي عادل بن عليان الحربي إنه تم تنفيذ تعزيز السلوك الإيجابي في المدرسة وانطلاقً من حب الوطن والولاء للوطن والحكام تم تنفيذ هذا البرنامج ونحن نقف صفاً واحد مع ولاة الأمر في المنشط والمكره.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق