أخبار حائل

تدشين مبادرة مهاراتي في قدراتي ‘online’  لمدارس تطوير الثانوية

حائل نت – حائل :دشنت مبادرة مهاراتي في قدراتي ‘online’ بحضور مدير عام التعليم   د. يوسف محمد الثويني وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى العماري والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالعزيز الحميان وعدد من مديري الإدارات والأقسام وقادة مدارس تطوير.

‎حيث بدأت فقرات هذا التدشين بكلمة لمدير وحدة تطوير المدارس رحب بها بالحضور الكريم ثم سلط الضوء على رؤية التعليم ثم دور البرنامج الوطني في دعم المدارس والارتقاء بها ثم عرج على أهمية المبادرات التي على ضوئها تم إعداد هذه المبادرة .

‎بعد ذلك قام مشرف تطوير الأستاذ سعد الطريفي بتسليط الضوء على الجانب النظري لهذه المبادرة من رؤية ورسالة وأهداف هذه المبادرة والفئة المستهدفة والمدة الزمنية لهذه المبادرة .

‎ثم استعرض مشرف تطوير الأستاذ خيران الرشيدي الجانب التقني لهذه المبادرة وآلية التسجيل الإلكتروني في الفصول الافتراضية  وكيفية استخدامها والتعامل معها مستعرضا مقاطع فيديو معدة وتوضيحية لذلك .

‎بعد ذلك قام مدير عام التعليم بتدشين المبادرة فعليا بافتتاحه لهذا الفصل الإلكتروني الافتراضي  وتم تقديم عرض يحاكي الواقع بدخول المدربين والتحدث بهذا الفصل الافتراضي مستعرضا بعض الشرائح .

‎بعد ذلك ألقى مدير التعليم كلمة رحب فيها بتبني مثل هذه المبادرات النوعية والتي تواكب رؤية المملكة 2030 سائلا الله التوفيق والسداد .

‎وكانت آخر فقرات حفل التدشين للمداخلات والاقتراحات حيث تفضل المساعد للشؤون التعليمية بإلقاء كلمة مثمن فيها الجهود ومباركا لها ، كما ألقى المساعد للشؤون المدرسية كلمة معبر فيها إعجابه الشديد لما رآه متمنيًا تعميم هذه المبادرة على مدارس المنطقة مستقبلًا .

‎بعد ذلك تم اتاحة فرصة للمداخلات والإقتراحات من مدراء الإدارات والأقسام وقادة مدارس تطوير.

‎وفي الختام قام مقدم التدشين المشرف الاستاذ عبدالله الشومر بالشكر والامتنان للحضور الكريم آملين أن نلتقي في مبادرات نوعية اخرى تفيد ابنائنا والميدان التعليمي بشكل عام .

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق