أخبار حائلمثبت

تعرف على السبب الحقيقي خلف تبرع مدرب جبة بكليته للاعب الطائي

حائل نت – عارف السلمان: تبرع المدرب الوطني ومدرب فريق شباب نادي ‫جبة‬ في حائل فهد الغربي بكليته لأحد اللاعبين في مدينة حائل ويدعى يوسف الأسلمي.

جاء ذلك بعد أن قرر المدرب “فهد الغربي” التعاقد مع يوسف الأسلمي للانضمام إلى صفوف شباب جبة، وتفاجئ الغربي بأن اللاعب أُصيب بفشل كلوي حاد، ليقرر”الغربي”التبرع له بكليته لوجه الله وبدون علم أحد.
وتم إجراء العملية أمس الخميس في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

هذا وأجرى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد اتصالا هاتفياً مع المدرب الوطني فهد غربي الشمري مدرب شباب نادي جبة الرياض والذي تبرع بكليته لأحد لاعبيه أمس (الخميس) في موقف إنساني نبيل، للاعب فريقه يوسف الشمري، الذي يعاني من فشل كلوي حاد أبعده عن الملاعب، ضارباً بذلك أروع أمثلة التضحية والقدوة الحسنة.

واطمأن أمير حائل على صحته بعد خروجه من غرفة العمليات، مؤكداً أنه مثالٌ يُحتذى به، داعيًا الله أن يتقبل عمله، وأن يجعل ذلك في ميزان أعماله، مشيرًا إلى أنه مهما نال فهد من تكريم؛ لا يمكن أن يعادل ولو جزءًا يسيرًا مما وهبه للمريض، وتبرع بجزء من أعضائه، بهدف إسعاده لوجه الله

مشيداً أمير منطقة حائل، بشهامة فهد، وقال إن الوطن والمنطقة تفخر به وتفخر بفعله وتبرعه، سائلًا الله بأن يتم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يعافي المريض يوسف ويديم عليهما التوفيق والحياة الكريمة.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل هذا الموقف الإنساني والنبيل الذي قام به مدرب فريق شباب جبة الكابتن “فهد غربي” بعد أن تبرع بكليته لأحد لاعبي فريقه، سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

في المقابل رفع المدرب الوطني فهد أسمى آيات الشكر والتقدير لأمير منطقة حائل ونائبه وإلى رئيس هيئة الرياضة وكافة الرياضيين على مشاعرهم الصادقة والوفية مؤكداً أنه في صحة جيدة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق