الرياضة

تعرف على ترتيب الدوري بعد خسارة الهلال والأهلي

انتهت الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بخسارة دراماتيكية للهلال والأهلي على يد كل من الحزم والشباب وفوز كبير لناديي النصر والحصان الأسود للبطولة نادي التعاون.
برغم خسارته من الحزم بهدفين مقابل هدف ظل الزعيم في صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة، وتعد هذه الخسارة هي الأولى للهلال في دوري المحترفين هذا الموسم، والثانية رسمياً بعد مباراة السوبر السعودي المصري التي خسرها من الزمالك.
أكد نادي النصر تواجده في المركز الثاني بعد انتصاره الكبير على الرائد برباعية اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله وضيق الفارق مع الزعيم ليعود 3 نقاط من جديد ويقترب من الصدارة.
صعد نادي التعاون إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا ويمتلك سكري القصيم 24 نقطة وله مباراة مؤجلة مع نادي الرائد.
تراجع الأهلي للمركز الرابع ويمتلك نفس رصيد نادي التعاون 24 نقطة بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة من الشباب، الذي صعد للمركز الخامس مستغلاً سقوط الوحدة الذي تراجع هو الآخر للمرتبة السادسة.
وللمرة الأولى منذ فترة طويلة حقق الاتحاد أول فوز له في الدوري وصعد للمركز قبل الأخير بعد أن لازم مؤخرة الجدول لعديد الجولات في دوري المحترفين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق