الرياضة

تعرف على مواعيد مباراتي النصر والاتحاد والقنوات الناقلة

تُستَأنف اليوم بعض من لقاءات الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ3 مواجهات تبدأ بلقاء النصر والرائد، ثم التعاون والفيحاء، المباراة الثالثة بين الباطن والاتحاد.

تبدأ المواجهات بمباراة قوية بين النصر والرائد الساعة 3:05 عصراً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتذاع على قناة KSA SPORTS 1 بتعليق فهد العتيبي، علاوة على قنوات دوري بلس وتطبيق دوري بلس بالهواتف الذكية وجوي TV.

وسيسعى النصر بكل تأكيد للحصول على نقاط المباراة من أجل اللحاق بالهلال المتصدر بفارق مريح من النقاط، خاصة وأن المباراة مقامة بملعب العالمي، بينما الرائد الذي لم يخسر في آخر مباراتين فأمامه مهمة صعبة.

في ثاني مباريات اليوم يلعب التعاون مع الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة بمنطقة القصيم، الساعة 3:15 عصراً، وتنقل قناة KSA SPORTS 2 المباراة بتعليق عبدالله الغامدي، بالإضافة إلى قنوات دوري بلس وتطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

ويدخل التعاون هذه المباراة منتشيا بالفوز في آخر 3 مباريات والحصول على كامل نقاط 6 مباريات من آخر 7 لعبها، أما الفيحاء الخاسر في المباراة الأخيرة أمام الباطن فمن المتوقع أن يكون أكثر شراسة من أجل عدم الخسارة مجدداً.

وفي المباراة الأخيرة اليوم يحل نادي الاتحاد ضيفاً على نظيره الباطن في مواجهة تنطلق في تمام الساعة 5:45 مساءاً على ملعب نادي الباطن، ويذاع اللقاء على قناة KSA SPORTS 1 بتعليق مشاري القرني، وعلى قنوات دوري بلس أيضاً وتطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

وسيحاول الاتحاد الحصول على نقاط المباراة كأول فوز له، ولكنها مباراة صعبة فالباطن ربح اللقاء الأخير أمام الفيحاء الصعب بهدف نظيف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق