الرياضة

تغريدات نارية من «سعود آل سويلم» بشأن قضية النصر والوحدة

فتح رئيس مجلس إدارة النصر، سعود آل سويلم، النار على الاتحاد السعودي لكرة القدم وأشعل موقع التواصل الاجتماعي بتغريداته على مشاركة لاعبين “مواليد” مع نادي الوحدة في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الفريق الوحداوي بنتيجة 2-1.
وكتب “سعود آل سويلم” عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نبي دورينا واحد من افضل عشرة في العالم، وهالشيء ما يصير الا بأنظمة وقوانين ولوائح صارمة على الكل، تراه مو (دوري كيرم) كل شوي واحد يفتي ويعطينا انظمة جديدة، النصر ما يبي الا تطبيق القانون”.
وتابع “آل سويلم”: “النمر لاعب مواليد، وكل اللي يتابعون الدوري السعودي يدرون انه لاعب مواليد، وشلون صار سعودي!!!! الاتحاد السعودي ماله حق يعطي جنسية بلد، يطبق قوانين ولوائح كرة القدم فقط”.
وأكد “آل سويلم” أن، إدارة النصر تطالب بتطبيق اللوائح، ومواد اللوائح واضحة، ثلاث نقاط للنصر بسبب الخطأ اللي وقع فيه الوحدة او ايا كان لا يهمنا، المهم انه خالف اللائحة.
واختتام متسائلاً: “مجلس إدارة نادي النصر، وأنا كرئيس مؤتمنون على النادي أمام جماهيره وأمام رئيس هيئة الرياضة ولانريد الا تطبيق اللوائح فقط. أطالب اتحاد الكرة بتوضيحات كيف تم تسجيل النمر كلاعب سعودي؟! وهل ادارة الوحدة قدمت اوراق ووثائق غير صحيحة أو مضللة؟”

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق