أخبار حائل

تعليم حائل يكرم المعلم المتميز سلطان العنزي

حائل نت – عارف السلمان : احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني بالأستاذ سلطان سليمان العنزي بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى المملكة فئة المعلم المتميز في جوائز التعليم للتميز في دورتها التاسعة والتي تنظمها وزارة التعليم كل عام مساء يوم الأربعاء في حدائق فينا بمنتزه السمراء .

الإحتفاء بدأ بالقرآن الكريم تلاه الطالب مالك الصمعان بعد ذلك تم عرض فيديو يشتمل على ابرز اللقاءات والفعاليات والشخصيات الداعمة للأستاذ سلطان العنزي .

الشعر كان حاضراً في هذه الأمسية من خلال الشاعر بدر اللوقان عبر فيها عن فرحته واعتزازه ايضاً بفوز الأستاذ سلطان بهذه الجائزة .

بعد ذلك قدم المحتفى به الأستاذ سلطان العنزي كلمة شكر فيها القيادة الحكيمة لما توفره من دعم للمتميزين بإقامتها لمثل هذه الجوائز ، كما شكر أمير منطقة حائل ونائبه على حرصهم الدائم على التميز وخصوصاً في مجال التعليم ، كما قدم شكره الجزيل لمدير التعليم الدكتور يوسف الثويني ووعد في نهاية كلمته أن يستمر في هذا التميز وينشر ثقافته وأن يعمل تحت شعار التميز يتسع للجميع .

ذكر مدير عام التعليم بمنطقة حائل في كلمته أن هذا الإنجاز هو من أميز الإنجازات في مسيرتي العملية ، وأن مثل هذه الإنجاز يجب أن يستثمر للإبداع كما أتشرف أن اطلق عليك لقب ” قائد المعلمين في منطقة حائل “

الدكتور ” الثويني ” قدم شكره لأمير منطقة حائل ونائبه على دعمهم لأبناء المنطقة في شتى المجالات وخصوصاً في مجال التعليم .

وأكد في كلمته على الإستفادة من هذه الجائزة برفع الإيجابية في المنطقة كما أكد أن بوجود مثل هذه الكفاءات نحن قادرون على أن يكون لتعليم حائل وأبنائها نصيب الأسد من جميع محاور جائزة التميز على مستوى المملكة في دوراتها المقبلة .

في نهاية هذا الإحتفاء قُدم للأستاذ سلطان العنزي العديد من الهدايا والدروع التذكارية .

حضر الإحتفاء المساعد للشؤون التعليمية ” بنين ” الأستاذ يحيى العماري والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالعزيز الحميان والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ عوده الشمري وعدد من القيادات التعليمية والتربوية وقائد ومعلمي مدرسة الفارابي الإبتدائية كما حضر رجلي الأعمال الأستاذين عمر الفقيه وابراهيم الفايز لهذه المناسبة لتقديم التهنئة والتكريم للمعلم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق