أخبار التعليم

تعليم حائل : فعاليات المونديال العلمي بالثانوية الخامسة عشر

حائل نت – حائل: نظمت الثانوية الخامسة عشر للبنات يوم الإثنين الموافق 26/5/1439هـ حفل المونديال العلمي للمدارس التابعة لمكتب تعليم الجنوب للمرحلة الثالثة من التصفيات النهائية تحت إشراف قائدة المدرسة الأستاذة عائشة الشمري وبرعاية من إدارة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالنيابة عن قائدة الإدارة الأستاذة مريم التميمي وعفاف العويصي وهند الشمري وقائدة مكتب تعليم الجنوب الأستاذة هدى الرفاعي ومساعدة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم الجنوب الأستاذة هدى الجهني ومشرفات المواد العلمية ومنسوبات المدرسة.

هذا وقد تم تنفيذ المسابقة أمام لجان الإشراف للمونديال العلمي والتي تولت مهمة تصحيح ورصد النتائج وهن مشرفات المواد العلمية بمكتب تعليم الجنوب غدير سهلي ولينا نواب ونورة الحماد ولولوة البلوي ونهى الهمزاني ومعلمة مادة الكيمياء من الثانوية العشرون شيخة المنصور، وتمت المنافسة بين مجموعات المدارس المشاركة في جميع المواد العلمية وقد استغرق الوقت للاختبار بين كل مادة وأخرى مدة زمنية تقارب 40 دقيقة.

وأوضحت المنسقة الإعلامية هدى المطيري بأنه حضر الحفل منسوبات المدارس المشاركة من طالبات ومعلمات، واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم فالنشيد الوطني ثم كلمة ترحيبية من قائدة المدرسة رحبت بها بالضيوف بهذه المناسبة العلمية والتي تهدف إلى إبراز الهوية العلمية والثقافية والتشجيع على تنمية مهارات البحث وبث روح المنافسة بين المدارس طالبات ومعلمات وقيادات كما شكرت المدارس المشاركة وقائدة وحدة تطوير المدارس وقائدة مكتب تعليم الجنوب على رعاية مثل هذه المناسبات العلمية.

وفي ختام الحفل كرمت قائدة مكتب تعليم الجنوب المدارس المشاركة التي حصدت المركز الأول والثاني بدروع تذكارية وهي الثانوية الخامسة عشر بالمركز الأول تلتها الثانوية العشرون في المركز الثاني.

وجاءت في المركز الثالث الثانوية الثانية تلتها في الرابع الثانوية النموذجية واحتلت المركز الخامس والسادس الثانوية العاشرة ثم الثانوية الخامسة وحصلت ثانوية قفار على المركز السابع وما قبل الأخير كان من نصيب ثانوية أميمة بنت قيس ثم الثانوية السابعة في المركز الأخير.

وكذلك تم تكريم مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم الجنوب الأستاذة هدى الجهني من قبل قائدة المكتب وتكريم اللجان المشرفة على المونديال العلمي ومنسوبات المدارس المشاركة من طالبات ومعلمات.

كما كرمت قائدة المدرسة الأستاذة عائشة الشمري مساعدة الشؤون التعليمية للمدير العام للتعليم بمنطقة حائل الأستاذة فوزية الجنيدي بدرع تذكاري والتي تسلمته قائدة مكتب تعليم الجنوب بالنيابة وكذلك تكريم مديرة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس الأستاذة فلحاء الشمري وتسلمته بالنيابة الأستاذة مريم التميمي وكذلك تم تكريم قائدة مكتب تعليم الجنوب الأستاذة هدى الرفاعي.

الوسوم
اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق