أخبار حائل

تفعيل الشراكات المجتمعية في نادي الحي بالنووي ومركز بلاتينيوم الرياضي

حائل نت – حائل: وقع قائد نادي الحي بإبتدائية الإمام النووي الأستاذ سعود حاشم النماصي شراكة مجتمعية مع مدير مركز بلاتينيوم الرياضي الأستاذ محمد الامين صديق، جرى التوقيع في الصالة الرياضية المغلقة بحضور مشرفي الناديين وجمع من رواد نادي النووي .
وتسمح هذه الاتفاقية تبادل الخبرات الرياضية والتدريبية والمعرفية بين الطرفين .

واكد قائد النادي الأستاذ سعود حاشم الشمري، بأن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي إدارة النادي في تنوع برامجه الرياضية والشراكات ذات الطابع الرياضي والشبابي.

وفي السياق ذاته أفاد مشرف نادي الحي بالنووي الاستاذ عارف السلمان بأن هذه الاتفاقية علامة فارقة في المجال الصحي والرياضي، مضيفًا أن رياضة كمال الأجسام تعتمد على مجموعة من التمارين والأنظمة الغذائية المصممة لتعزيز تنمية العضلات في الجسم وتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى أن فوائد رياضة كمال الأجسام الصحية فهي ايضا لها فوائد نفسية فهي تخفف القلق والتوتر.

من جانب آخر قدم عضو فريق نادي بلاتينيوم الكابتن ماجد الطريفي عرضاً رياضياً في كمال الاجسام بصحبة الكابتن تركي التريباني فيما قدم الكابتن ياسين وفريقه عرض البوكس ومهارات الدفاع عن النفس وسط تفاعل وصيحات جماهير نادي النووي التشجيعية .

من جانبه عبّر مدير مركز بلاتينيوم الاستاذ /محمد الصديق سعادته بهذه الشراكة كونها مع نادي الحي بمدرسة الإمام النووي لما له من دور هام وحيوي في صقل وتفعيل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالفائدة بأنه يطمح وفريق النادي بأن تمتد هذه الشراكة لأوقات أطول .

في نهاية الحفل كرم قائد النادي مدير مركز بلاتينيوم و فريق العمل المصاحب له كما شمل التكريم الاستاذ والاعلامي عواد الطواله والاستاذ والاعلامي صالح الغيثي، ثم التقطت الصور التذكارية في نهاية الحفل .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق