منوعات

“تويتر” تطلق أول بث “رياضي” مباشر في الشرق الأوسط تزامنا مع مونديال روسيا 2018

أعلنت شركة “تويتر” إطلاق برنامج البث الرياضي المباشر الأول في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا، تزامنًا مع بدء منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم (مونديال روسيا 2018).

البرنامج يتم بالتعاون مع موقع “جول”، وسيعرض مرتين أسبوعيًّا باللغة العربية في المساء، وسيركز على أخبار كرة القدم خلال البطولة.

وينطلق العرض الأول للبرنامج قبل بطولة كأس العالم بثلاثة أيام، وتحديدًا في 11 يونيو الجاري.

وسيغطي البرنامج الذي يُنتجه “جول” جوانب متعددة من كأس العالم؛ فنية وتحليلية وترفيهية، إلى جانب فقرة خاصة بالمشاهير.

وتتضمن الأفكار الفنية، النقاشات ومراجعة أداء اللاعبين والمباريات، وكذلك تحليلات رقمية من “أوبتا”، تليها فقرات ترفيهية ستبث مباشرة مثل استفتاءات وجلسات أسئلة وأجوبة حية على “تويتر “، واللحظات المضحكة ومسابقات للمشاهدين. أما في ما يخص فقرة المشاهير، فستشهد مقابلات حصرية مع ضيوف من مختلف أنحاء المنطقة.

كما يتضمن البرنامج الذي يحمل اسم “يلا جول” ملخص نتائج مباريات كأس العالم وردود الفعل على “تويتر”.

وعن هذا البرنامج، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في “تويتر”، إن البرنامج الحصري على “تويتر” سيصل إلى الجماهير حيثما كانوا عبر هواتفهم النقالة، وسيُتيح لهم المشاهدة والتفاعل حول أفضل المحادثات المنتقية حول البطولة وقت حدوثها.

وسيتوفّر البث المباشر مجانًا لجميع المستخدمين حول العالم، سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى الأجهزة المتصلة.

ومن المقرر أن يعرض البرنامج في أيام وأوقات مختلفة على مدار الأسبوع، وبعد المباريات المهمة والأيام التي تشهد مباريات للمنتخبات العربية.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق