أخبار التعليم

ثانوية الغزالة تختتم أنشطتها الرياضية

حائل نت ـ فاضل الغيثي : اختتمت ثانوية الغزاله يوم الخميس الماضي أنشطتها الرياضية بحضور مدير الإدارة المدرسية الأستاذ عبدالكريم البشير وعدد من اولياء الأمور, حيث أقيمت المباراة النهائية بين فريقي الإعصار والفيحاء انتهت بفوز الإعصار بستة أهداف مقابل هدفين للفيحاء.

وبعد نهاية المباراة قام الأستاذ عبدالكريم البشير, وقائد ثانوية الغزالة عبدالله القازي, ومعلم التربية البدنية بالمدرسة محمد الغيثي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين, حيث توج فريق الإعصار بالكأس والميداليات الذهبية, وحصل الطالب ضاري ممدوح على هداف البطولة, وحصل بشير البشير على الكرة الذهبية, وحصل اللاعب عبدالمجيد نافع على لقب أفضل مدافع, كما حصل عبدالمجيد سعد على لقب هداف المباراة, وحصل نواف لافي على لقب أفضل لاعب, كما حصل اللاعب نايف لافي على لقب اللاعب المثالي.

وذكر الأستاذ محمد الغيثي؛ أن عدد الفرق المشاركة بهذا الدوري هي سبع فرق لعبت مباريات الذهاب والإياب وامتدت لأكثر من 12اسبوع بمعدل مباراة واحدة يومياً. وأضاف الغيثي, أقيمت مباريات دور الأربعة ونصف النهائي وتأهل فريق الإعصار بعد أن أقصى فريق القادسية في نصف النهائي, وعلى صعيد الفرق المنافسة حصل فريق الزعيم على لقب الفريق المثالي, حيث حصل اللاعب راكان علي على كأس اللاعب “الأنيق” وحصل عوض ناصر على لقب الإداري الناجح.

وفي نهاية التتويج قدم الشاعر سعود ثويب الغيثي قصيدة وطنية بعنوان: “سلام يا سلمان” نالت على استحسان الحضور, بعد ذلك قام معلم التربية البدنية بثانوية الغزالة الأستاذ محمد الغيثي بتقديم درع تذكاري لمدير الإدارة المدرسية عبدالكريم البشير, ودرع لقائد المدرسة عبدالله القازي, ودرع ثالث للمعلم زيد فريح.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق