السبت, 18 نوفمبر, 2017 7:42 ص
الرئيسية / أخبار التعليم /  ثانوية بقعاء تحتفي (بطالبها) لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الكابتن صالح البقعاوي

 ثانوية بقعاء تحتفي (بطالبها) لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الكابتن صالح البقعاوي

حائل نت – حائل :

 قامت ثانوية بقعاء صباح هذا اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٢/٢٤هـ بالاحتفاء بأحد طلابها وهو البطل السعودي الكابتن صالح فهد طلاع البقعاوي والذي شارك مع منتخب المملكة العربية السعودية في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان وقد حصد المنتخب في هذه البطولة تسع وستين ميدالية ذهبية كان نصيب البطل صالح البقعاوي ثلاث ميداليات ذهبية وحقق مع أفراد المنتخب السعودي بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال وقد كانت فئة رفع بطلنا الكابتن صالح البقعاوي ٥٠كلغ.
وقد حضر حفل التكريم مساعد مدير مكتب التعليم ببقعاء للشؤون التعليمية الأستاذ سالم مطلق النافل ومشرف النشاط الطلابي الأستاذ خلف المفرج ومشرف التدريب الأستاذ فهد محمد العقاب وقاموا بتكريم البطل.
من جانب آخر ألقى الأستاذ سالم مطلق النافل كلمة شكر فيها البطل البقعاوي وشكر قائد ثانوية بقعاء وطاقمها على هذه البادرة وحث الطلاب خلال كلمته على الجد والاجتهاد وعلى الحرص على خدمة الدين والمليك والوطن.
تلى الكلمة مسابقات حركية وثقافية أشرف عليها الأستاذ صالح حميدان الشويقي.
وقد أشرف على الحفل بشكل مباشر ورتب له قائد ثانوية بقعاء الأستاذ سلمان نايف الفهد والذي بذل الغالي والنفيس بصحبة المعلمين في إنجاح هذا الحفل.
الجدير بالذكر أن الحفل كان من تقديم الأستاذ خالد حمد العبيد وقد تخلل الحفل جوائز مالية كانت من قائد ومعلمي ثانوية بقعاء وقدم أيضا الأستاذ سعد بريك العقيل عضو المجلس البلدي جائزة مالية وكذلك الأستاذ سلطان صالح الطلاع جائزة مالية بالإضافة إلى درعين كان الأول من ثانوية بقعاء والثاني من الأستاذ أحمد مساعد الساير

title% title% title% title% title% title%

اترك رد