شؤون محلية

«جامعة المستقبل» بالقصيم تنظِّم فعالية «يوم الملصق العلمي» بكلية العلوم الإدارية والإنسانية

اختتمت «جامعة المستقبل» بالقصيم، أمس الأربعاء 13/7/1440هـ، فعالية «يوم الملصق العلمي»، التي أقيمت بقسم الحقوق في كلية العلوم الإدارية والإنسانية، حيث تعد هذه الفعالية بمثابة منصة مثالية لعرض نتائج أحدث الأبحاث والدراسات، وفرصة للباحثين للاطلاع على الأبحاث الجديدة في نفس المجال وتبادل الخبرات، كما ألقت الضوء على جهود الجامعة في رعاية البحث العلمي، وعكست النشاط البحثي وحماس الباحثين لخوض مجالات علمية مختلفة.

وقد شهدت الفعالية حضورًا كثيفًا تقدَّمه سعادة المشرف على البحث العلمي في الجامعة، وسعادة عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية، ورئيس قسم الحقوق، وعددًا من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

وشارك في يوم الملصق العلمي أكثر من (100) طالب بقسم الحقوق، من خلال عرض ملصقاتهم العلمية التي وصل عددها إلى (25) ملصقًا، في حين شهد شطر الطالبات بقسم الحقوق مشاركة (45) طالبة وصل عدد ملصقاتهن إلى (12) ملصقًا متنوعًا بين مختلف التخصصات القانونية.

وعرض الطلاب والطالبات ملصقاتهم البحثية في الأماكن المخصصة لها في حضور المشرفين على هذه الأفكار البحثية، وقد خضعت كافة الملصقات المعروضة لعملية تقييم موحَّدة من قبل لجنة تحكيم متخصصة لانتقاء الملصقات المتميزة من حيث المحتوى العلمي، ومنهجية البحث وطريقة العرض ومخرجات البحث، وتم اختيار أفضل الملصقات لجوائز الملصق العلمي.

وأسفرت تقييمات لجنة التحكيم في شطر الطلاب عن فوز الطلاب (مالك الحربي، فيصل الحربي، محسن الحربي، محمد الغماس) بالمركز الأول، فيما فاز بالمركز الثاني الطلاب (محمد يوسف الفضل، عادل علي الحسن، سالم راضي الحربي، عبد الله الحسين، زياد حمد الحربي)، في حين فاز بالمركز الثالث كل من الطلاب: (فارس عباد الحربي، عصام محسن الحربي، فيصل محمد القرني، عبد الله العيدان).

وفي شطر الطالبات فازت بالمركز الأول الطالبات (فاطمة المهوس، ندي المحيميد، نوره السعيد، ريم الرشيدي، وديان القرزعي)، وفازت بالمركز الثاني الطالبات (ساره المشل، بشري الرشودي، نوره الرعوجي، لاما التويجري)، فيما فازت الطالبات (أسماء مهنى، أنوار الجهني، نفود الرشيدي، وجدان الشعيبي) بالمركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق