أخبار حائل

جامعة حائل تُكرَّم متقاعديها في لقائها الرمضاني

حائل نت – جامعة حائل –  إدارة الإعلام الجامعي :

نظمت جامعة حائل اللقاء الرمضاني السنوي وتكريم منسوبيها المتقاعدين، بحضور معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، والدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام التعليم بالمنطقة، والدكتور حمود بن فهد الشمري مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، مساء الأربعاء (6 يونيو 2018) في منتجع الريع.

وقال معالي مدير الجامعة في كلمة ألقاها في اللقاء الرمضاني السنوي وتكريم منسوبي الجامعة المتقاعدين، إنه من الصعب ذكر مآثر زملائنا الذين بذلوا من جهدهم الكثير ووقتهم في بداية تأسيس هذه المؤسسة التعليمية، ولكن الشواهد قائمة وأعمالهم لا تزال موجودة في كل أنحاء المدينة الجامعية، ولم تحقق الجامعة وفريق العمل إنجازات اليوم إلا كان استكمالًا لمن سبقوا وعملوا لوصول الجامعة إلى ما وصلت إليه اليوم.

وأضاف معاليه، ستبقى أسماء زملائنا ممن تقاعدوا الأعوام الماضية وفي هذا العام باقية سجل الرجال الذين خدموا منطقة حائل عبر جامعتها الفتية.

وفي السياق ذاته، ألقى الدكتور محمد بن عبدالعزيز النافع وكيل الجامعة سابقًا، كلمة المتقاعدين، وأكد في كلمته أن لجامعة حائل حبًا عميقًا في قلوب منسوبيها، ومضيفًا أننا نحفظ في ذاكرتنا قصصًا وأعمالًا وإنجازتًا ستبقى خالدة في سجلنا الشخصي بعد سنوات طويلة من العمل في مؤسسات التعليم ولن ننسى السنوات التي قضيناها في جامعة حائل، وكل ما شاهدنا شعار الجامعة عند تحقيق منسوبيها الإنجازات وإقامة الأنشطة والبرامج نرى أنفسنا شركاء معهم.

ثم بعد ذلك، كرَّم معالي مدير الجامعة، الدكتور محمد النافع، والدكتور عبدالعزيز الغنيمي، والدكتور عبدالله البطي، والدكتور عبدالمحسن الصويغ، والدكتور عبدالرحمن الخليفي، والأستاذ ضحوي الشمري، والأستاذ نازل حمدان، والأستاذ عراك الشمري.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق