الرياضة

جروس: قوة لاعبي الأهلي ستحسم نهائي كأس ولي العهد

حائل نت – متابعات: أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي، حاجة فريقه الماسة لتكرار إنجاز تحقيق كأس ولي العهد للعام الثاني على التوالي على حساب الهلال في نهائي البطولة المقررة إقامته الجمعة (19 فبراير) بالرياض.

وصرح جروس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي الأهلي بجدة الخميس (18 فبراير): “حققنا كأس ولي العهد في الموسم الماضي. نحن بحاجة لتكرار الإنجاز مرة أخرى، وكل ما أطلبه من اللاعبين دائمًا هو أن يتحلوا بالشجاعة والذكاء، وأن يكونوا فخورين بارتداء شعار الأهلي”.

وأضاف: “سنواجه فريقًا قويًّا ومميزًّا، والمباراة ستكون صعبة. ودائمًا ما تحسم النهائيات بالتفاصيل الصغيرة أو الأجزاء الفنية والتكتيكية البسيطة، وقد بدأنا الإعداد للنهائي فور نهاية مباراة النصر في المرحلة السابعة عشر ببطولة الدوري”.

واستطرد جروس قائلًا: “منافسنا فريق الهلال يمتلك مدربًا مميزًا؛ هو اليوناني جورجيوس دونيس، ولاعبين أكْفاء، لكن دائمًا ما يتحدد الفائز في أي نهائي بالقوة الذهنية للاعبين.

واعترف مدرب الأهلي بأن دخول ماركينهو وفيتفا ومنصور عناصر جديدة على التشكيلة، جعل التفاهم أقل بين عناصر المجموعة، وهو ما يسعى إلى علاجه في الفترة المقبلة بتحقيق الانسجام بين لاعبي الفريق، خاصةً أن الأهلي تنتظره استحقاقات هامة في مشواره محليًّا وخارجيًّا.

وأكد جروس: “ما نستهدفه دائمًا هو الفوز لا التعادل، ولا نهتم أبدًا برقم عدم الخسارة. وفرق الدوري تحسنت بوضوح عن الموسم الماضي، وفضلنا عدم البقاء في الرياض بعد مباراة النصر؛ لأن المسافة ليست بعيدة بالطائرة بين الرياض وجدة. ومباراة الجمعة تعني لنا الكثير، وسنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق الكأس”.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock