الرياضة

جروس يعلن رسميًّا رحيله عن الأهلي ويرشح جوميز

حائل نت – متابعات: أعلن المدرب السويسري كريستيان جروس -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين (30 مايو 2016)- رحيله عن الفريق، بعد يوم واحد من التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليحقق الثنائية المحلية لأول مرة منذ 38 عامًا.

وعقب الفوز على النصر في نهائي كأس الملك مساء الأحد (2-1) في نهائي البطولة، قرر جروس صاحب الـ61 عامًا الرحيل بنهاية عقده مع الفريق، ورشح البرتغالي جوزيه جوميز المدرب السابق للتعاون لخلافته.

وكان جوميز قد فسخ تعاقده مع التعاون بالتراضي في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، بعد موسم رائع أنهاه الفريق في المركز الرابع بدوري عبداللطيف جميل.

وقال جروس -خلال مؤتمر صحفي نقله حساب الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- “عقدي مع النادي انتهى رسميًّا بعد مباراة الأمس، واتخذتُ قرارًا بعدم التجديد، وأريد الحصول على قسط من الراحة، والفوز بالكأس أفضل ختام للموسم”.

وأوضح المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير وشتوتجارت وبازل: “عدم تجديد عقدي لم يكن لأسباب مالية، وإدارة النادي قدمت لي عرضًا قويًّا للتجديد، لكنني قررت الرحيل لأسباب شخصية”.

وتابع جروس -الذي تولى قيادة الأهلي في 2014-: “اقترحت على إدارة النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوميز، لخبرته المتميزة في الدوري السعودي”.

ورحب المدرب السويسري بإمكانية العودة للأهلي في المستقبل قائلًا: “العمل بالنادي الأهلي مميز وممتع من كل الجوانب، ولن أمانع في العودة مجددًا إذا سنحت الفرصة، وأشكر النادي والجماهير على دعمها القوي للفريق طيلة الموسم”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق