شؤون دولية

جريمة بشعة بطلها عريس جديد.. ذبح زوجته بعد 9 أيام من زفافهما!!

حائل نت – متابعات :شهد نجع الفقراء بقرية الرمادى مركز إدفو محافظة أسوان، جريمة بشعة بطلها عريس جديد ذبح عروسته بالسكين بعد 9 أيام من زواجهما، وجمع حقيبته وترك المنزل هارباً دون معرفة أسباب الواقعة.

تفاصيل الواقعة، بدأت بتلقى العميد محمد العنانى، مأمور مركز شرطة إدفو، بلاغاً من أهالى نجع الفقراء بقرية الرمادى مركز إدفو محافظة أسوان، بالعثور على جثة لفتاة مقيمة بالقرية، وبإخطار اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائى، كلف الرائد محمد إمبابى رئيس مباحث مركز إدفو بالانتقال إلى موقع الجريمة وكشف ملابساتها.

وتبين من التحريات الأولى لضباط المباحث، أن أسرة الفتاة المجنى عليها اكتشفوا الواقعة عندما توجهوا لزيارة ابنتهم “دعاء.ص” 23 سنة، فى منزلها الجديد، بعد مرور 9 أيام على زواجها من “محمود.س” 28 سنة، فنى أجهزة كهربائية، وفوجئوا بابنتهم مذبوحة باستخدام سكين وملقى بالجثة على سرير غرفة نومها.

وكشفت أسرة المجنى عليها للنيابة خلال التحقيقات التى باشرها المستشار أحمد النجار، وكيل النائب العام، عن أن ابنتهم كانت تقيم معهم بقرية الطوناب مركز إدفو، وتزوجت بشاب من نجع القرى بقرية الطوناب مركز إدفو أيضاً، بعد قصة حب وقعت بينهما، ثم استأجر العريس منزلاً بأحد العقارات المبنية بنجع الفقراء بقرية الرمادى مركز إدفو، وبعد مرور 9 أيام على زواجهما ولم يشتك العروسان خلالهما من شئ، توجه شقيق العروسة إلى منزل الزوجية خلال وقت الظهيرة ومعه وجبة الغداء المجهزة للعروسين وفقاً للعادات والتقاليد المتبعة فى المنطقة، ثم مكث شقيق العروسة معهما حتى وقت الغروب وغادر المنزل.

وتابعت أسرة المجنى عليها تفاصيل الجريمة للنيابة، بأنهم تلقوا اتصالاً تليفونياً من ابنتهم المجنى عليها بعد العشاء، تستنجد خلاله بوالدها ووالدتها من غضب الزوج وأنه يهددها بالقتل والذبح وسط صراخات من الزوجة ودون أن توضح لهم أسباب هذا الشجار الواقع بينهما، ثم حاول الأب أن يعاود الاتصال بابنته العروس إلا أنه اكتشف أن الهاتف مغلق، فأجرى مباشرة اتصالاً تليفونياً بالزوج، والذى قال له أنه حالياً خارج المنزل وأن الأمور استقرت بينهما.

وأوضحت الأسرة خلال تحقيقات النيابة، بأنهم قلقوا بشأن ابنتهم وتوجهوا فوراً إلى القرية المقيمة فيها، وطرقوا الباب، ولم يفتح أحد، فاضطروا لكسر الباب ووجدوا ابنتهم غارقة فى دمائها على سرير غرفة النوم بعد ذبحها بالسكين فى رقبتها، واتهموا فى ذلك الزوج الذى أكد شهود العيان بالمنطقة أنهم شاهدوه خارجاً من منزله مساءً ومعه حقيبته واستقل سيارة أجرة هارباً من المنطقة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء إبراهيم مبارك، باستعجال تحريات المباحث لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق