أخبار حائل

«حائل»: المياه؛ تحديث «البيانات» شرط لاستمرار خدمة المياه والصرف الصحي

حائل نت – ماجد الطريفي

دعت مدرية المياه بمنطقة حائل المواطنين المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي «بتحديث البيانات»، لضمان استمرار الخدمة المقدمة من قبل المدرية ، جاء ذلك خلال افتتح وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي، اليوم مبنى خدمات العملاء للمديرية العامة للمياه بمنطقة حائل.

وتجول وكيل الإمارة، داخل المبنى واستمع لشرح عن ما يحتويه من مكاتب وكذلك مايقدم من خدمات للمشتركين من المشرف العام على خدمات العملاء أحمد بن سعد العامر .

ويحتوي المبنى الذي تبلغ مساحته عشرة آلاف متر تقريباً على خدمات المشتركين وخدمات الفوترة والحسابات وخدمات المراقبين وخدمات الدعم الفني والخدمات الإدارية والنسخ.

وبين مدير عام المياه بمنطقة حائل المهندس ثنيان بن عبيد النهير: أن خدمات العملاء تقدم خدمة توصيل المياه والصرف الصحي للمواطنين وفق نظم آلية تعتمد معايير الجودة الشاملة وترسيخ مفهوم الترشيد.

وأشار المهندس «النهير»، إلى أن مبنى خدمات العملاء يعمل وفق آلية ثابتة وحسب هيكل تنظيمي محدد، فيه مراكز المسؤولية والصلاحية؛ كما يعمل على استقبال المواطنين طالبي الخدمة وتسهيل إجراءات الطلب وإصدار الأوامر التركيبية؛ وكذلك الإشراف ومتابعة إدارة التركيبات حسب أوامر التركيب الصادرة والأولوية والمستحقة؛ بالإضافة إلى العمل وفق إجراءات ونماذج محددة حسب الصلاحيات والمسئوليات؛ كما يقوم على العمل بموجب برنامج حاسب آلي للفوترة لجميع الأعمال وفوترة جميع حسابات المشتركين وفوترة جميع الغرامات بالإضافة إلى جميع العمليات الإدارية.

وفي نهاية الجولة دشن الدكتور البقمي حملة تحديث بيانات المشتركين .

المياة1 المياة2 المياة3 المياة4 المياة5 المياة6

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق