أخبار حائل

حائل: اليوم المفتوح بمدرسة حاتم

حائل نت – حائل : في نشاط جماعي أشترك فيه المعلم والطالب في تحد ٍ أخوي لكسب جوائز اليوم المفتوح والذي رصدت له إدارة المدرسة العديد من الجوائز القيمة دعما ً منها للنشاط اللامنهجي والذي يقوده رائد النشاط المكلف بالمدرسة الأستاذ نواف الشرطان .

نظمت مدرسة حاتم يومها المفتوح صباح اليوم الخميس الموافق 28-3-1440هـ فقد تم تقسيم المعلمين والطلاب إلى مجموعات متساوية العدد والعدة . وتركت للجميع اختيار نوع الطبخة وكيفية تنظيم الجلسات وما تحتويه من مشاركات ” قهوة ، فواكه، حلويات ”
من جانبها فقد وفرت إدارة المدرسة العديد من التسهيلات والدعم المالي للمعلمين وطلابهم من أجل تنفيذ مشاركاتهم .
الجدير بالذكر أن النشاط اليوم المفتوح مخصص “لأفضل طبخة ” من إعداد المعلمين والطلاب . حيث جهزت الجلسات في ساحة المدرسة الخارجية .
اليوم المفتوح اشتمل كذلك على نشاط رياضي ومسابقات رياضية وألعاب صغيرة بقيادة معلمي البدنية بالمدرسة الأستاذ مطر الشريهي والأستاذ زياد العامر .
إدارة المدرسة قامت بتوجيه الدعوة لعددٍ من القيادات الإدارية في مكتب الشمال والتطوير والنشاط الطلابي لحضور هذه الفعالية .
من جانبه قدم قائد المدرسة الأستاذ عايد الشمري شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم المفتوح سواء كانوا معلمين أو طلاب .
خاصاً بالشكر الأستاذ نواف الشرطان الذي ساهم بشكل كبير في الإعداد والتخطيط لهذا النشاط اللامنهجي والذي كان له صدى ّ كبيراً لدى المعلمين والطلاب وكذلك ضيوف المدرسة .
رائد النشاط المكلف الأستاذ نواف الشرطان أعرب عن سعادته لنجاح هذا اليوم المفتوح مقدماً شكره لإدارة المدرسة على دعمها اللامحدود ، وكذلك لزملائه المعلمين ولطلاب المدرسة على تفاعلهم ومساهمتهم الكبيرة في إنجاح هذا النشاط المميز .
في نهاية اليوم المفتوح تم تقييم المشاركات المقدمة من قبل المعلمين والطلاب وتوزيع الجوائز على الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق