شؤون محلية

حائل.. مدرسة الإمام النووي الابتدائية توقع شراكة مجتمعية مع المستشفى السعودي الألماني

برعاية د. يوسف بن محمد الثويني

حائل نت – حائل : وقعت مدرسة الإمام النووي الابتدائية شراكة مجتمعية مع المستشفى السعودي الألماني بحائل لدعم العيادة الطبية بالمدرسة، برعاية مدير عام التعليم بمنطقة حائل د. يوسف بن محمد الثويني والمدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني د. معتق الشهراني وقائد المدرسة الأستاذ عبد الرحمن العساف ومنسوبي المدرسة.

بهدف الوقاية ودورها في الحد من الأمراض ودعم العيادة الصحية بالمدرسة للبنين والبنات، بتوفير أطباء للرعاية الطبية والتوعية الصحية لمنسوبي من خلال: الرعاية الطبية والتوعية الصحية للطلاب بالمحاضرات والندوات و الارشاد و التوعية الصحية للمرشدين الصحيين بالمدارس واستقبال الحالات الطارئة بإسعاف المستشفى بدون اي رسوم أو تكاليف على الطالب والمدرسة و توفير كافة المستلزمات الطبية خلال تغطية عيادات المدارس وتنظيم دورات طبية مختلفة في الإسعافات الأولية للمرشدين الصحيين وتواصل مباشر بين المرشدين الصحيين وطبيب المستشفى لأي استفسارات طبية.

وتأتي هذه الخطوة من المستشفى السعودي الألماني بحائل استناداً على رفع المعايير الصحية في النطاق التعليمي الحكومي بمنطقة حائل، من خلال العيادات الطبية والمحاضرات التوعية والزيارات المتبادلة والدعم الطبي لمختلف انشطة التعليم التربوية والخاصة لجميع قطاعات إدارة التعليم بحائل.

وتعد هذه البادرة واحدة من أساسيات نجاح الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق