أخبار حائل

البافاري والرمادي إلى دور الـ(8) من كأس بطولة مركز التنمية في حائل

حائل نت – حائل : حجز فريقا البافاري والرمادي مقعديهما في دور الـ(8) من كأس بطولة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية في نسختها السادسة , بعد تجاوزهما لفريقي موناكو وبلجيكا بركلات الترجيح , كان ذلك مساء البارحة الأحد الموافق 11 – 9 – 1439هـ , المقامتان على ملعب النشاط الاجتماعي التابع لمركز التنمية في قفار جنوب مدينة حائل , وسط حضور جمع من الجماهير وعدد من رجال الرياضة في المنطقة.

وفي المباراة الأولى أقصى البافاري غريمه موناكو بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بخمسة أهداف لكل فريق في مباراة تقاسم فيها الفريقان الندية وجاءت مجرياتها مثيرة وحماسية , وحصل على نجومية المباراة عبدالعزيز الحرابي من فريق موناكو , فيما أدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من حكم ساحة أحمد الصايل وساعده رجلي خط فادي الرباح وياسر الراضي.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع بلجيكا والرمادي انتهى بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل بلجيكا أولا هدفين وفي الشوط الثاني عدل الرمادي النتيجة بهدفين , وحصل على نجومية المباراة محمد الحرابي من فريق الرمادي , فيما أدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من حكم ساحة سلمان العنزي وساعده رجلي خط فادي الرباح وياسر الراضي.

في حين سيكتمل عقد فرق دور الـ(8) بالمتأهلين مساء اليوم الاثنين في مباراتين ستجمع الأولى القوة العاشرة والكهيفية , وفي الثانية يلتقي الملتاع وميلان.

يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية أقر جائزة التوقع الصحيح لنتيجة كل مباراة بتسجيل التوقع عبر حساب الدورة في تويتر (@Hail3Tanmiah) , حيث يحصل الفائز على جائزة قيمة.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق