الرياضة

حارس «ليستر» كاسبر شمايكل ثاني أفضل صانع ألعاب في البرمييرليغ

حائل نت – متابعات: شهد التتويج الإعجازي لفريق «ليستر سيتي» بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، إنجازاً رقمياً مميزاً لحارس مرماه الدنماركي كاسبر شمايكل.

ففي إحصائية رقمية أبرزتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أشارت إلى أن شمايكل يعد ثاني أفضل صانع ألعاب في البرمييرليغ، في قائمة اللاعبين العشرة الأوائل في تمرير الكرات الصحيحة في الثلث الأخير من الملعب تجاه مرمى المنافسين.

وقام الحارس الدنماركي بتمرير 514 كرة صحيحة نحو مرمى منافسي «ليستر سيتي»، متفوقاً على زميله لاعب الوسط داني درينكووتر 486 تمريرة، بينما يتصدر الإسباني سيسك فابريغاس القائمة بـ555 تمريرة.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق «ليستر سيتي» لن يجد مشكلة في حالة إصابة أي من لاعبي الوسط، لأن لديه سلاحاً خفياً في بناء الهجمات اسمه كاسبر شمايكل.

كما تضم قائمة العشرة الأوائل كل من غاريث باري لاعب وسط إيفرتون، فرناندينيو لاعب مانشستر سيتي، توبي ألديرفيريليد مدافع توتنهام، كريج داوسون لاعب وست بروميتش ألبيون، أندرو سورمان لاعب بورنموث، آرون كريسويل لاعب وست هام يونايتد، وأخيراً كريستيان فوتشيز ظهير أيسر ليستر سيتي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق