شؤون محلية

“حساب المواطن” يوضح أشهر سبب لرفض الاعتراض

حائل نت – متابعات : يتم غدًا الثلاثاء إيداع الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن، وهو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع السادسة أيضًا لمن لم يسجل في البرنامج.

ويتم التسجيل في البرنامج عبر البوابة الإلكترونية على الرابط http://ca.gov.sa، في الوقت الذي أوضحت فيه ردود “خدمة العملاء” عبر موقع التواصل تويتر، على الأسئلة الموجهة إليها، أشهر سبب لرفض الاعتراض على قيمة الاستحقاق في الدفعات السابقة.

ومن أشهر أسباب رفض الاعتراض أن قيمة الدعم التي أودعت في حساب المستفيد “سليمة”؛ لذلك تم إقرار القيمة نفسها في الدفعات التالية دون تعديل فيها.

وإذا رُفض الاعتراض المقدم من المواطن، يمكن له تقديم اعتراض جديد، لكن بشرط تقديمه خلال 3 أشهر من تاريخ نتيجة الاعتراض السابق.

وأوضحت خدمة العملاء أن من شروط الأهلية أن يكون المستفيد سعودي الجنسية، وأن يكون مقيمًا داخل المملكة دائمًا، وعدم قضائه فترة في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق بياناته مع البيانات الرسمية للجهات المختصة.

وطالبت خدمة العملاء، من المستفيد، التأكد من قيمة الدعم قبل رفع اعتراض؛ وذلك بالدخول على حاسبة الدعم، وإدخال عدد أفراد الأسرة وأعمارهم والدخل. وإذا كانت النتيجة أكثر من المبلغ المودع يرفع اعتراض. أما إذا كان متوافقًا مع المبلغ المودع فلا داعي لرفع اعتراض.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق