منوعات

فتاه تلغي حفل زفافها.. والسبب غريب!!

حائل نت – متابعات :ألغت فتاة كندية مجهولة حفل زفافها ، لان أصدقاء عائلتها و أصدقائها علي الفيسبوك رفضوا المساهمة في تحمل تكاليف الحفل ، الذي كانت تعتزم إقامته في تايلاند، ثم غيرت المكان إلي هاواي فيما بعد، وفقا لما نشره موقع “اكسبريس دايجست” الكندي.

وكانت الفتاة قد وجهت دعوة لجميع أصدقائها المقربين عبر حسابها علي الفيسبوك،طالبتهم فيها بضرورة دفع 3 آلاف دولار لكل منهم لمساعدتها في تكاليف حفل الزفاف ، لكنها لم يستحب لدعوتها سوي 9 أشخاص فقط ، مما دفع إلي تغيير مكان إقامة الحفل إلي هاواي بدلا من تايلاند، لكنها لم تحصل سوي علي مجرد وعد فقط من 7 أصدقاء قالوا أنهم سيحضرون ويدفعون المبلغ المطلوب.

وأصيبت الفتاة بصدمة وحالة من الحزن، بسبب أصدقائها المقربين منها، وقررت حذفهم من قائمة الأصدقاء الخاصة بها، بعد أن وجهت لهم رسالة قالت فيها: ” لا أسمح لأي منكم أن يكون جزءا حياتي، أو أن يشاركني يوم زفافي “.

وهذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها عروس علي إلغاء حفل زفافها لنفس السبب ، وكانت المرة الأولي خلال أغسطس الماضي ، عندما قررت عروس كندية تدعي “سوزان” بإلغاء حفل زفافها ، لان أصدقائها رفضوا دفع 1500 دولار كندي لكل منهم مساهمة في تكاليف الحفل، التي وصلت إلي 60 ألف دولار كندي وهو ما يعادل 46 ألف دولار أمريكي.

اظهر المزيد
مفروشات المطلق

اترك رد

إغلاق
إغلاق