الرياضة

خطأ تقني لموقع برشلونة يثير جدلًا على الإنترنت (صورة)

انتشرت صورة لموقع برشلونة على الإنترنت في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال بين تشكيلة الفريق الأول للنادي الكتالوني.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم للموسم الجديد، واقترب من ضم أنطوان غريزمان الذي أعلن الرحيل عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم، لكنه وضع مواطنه لاكازيت بديلًا في حال فشل الصفقة.

وخاض لاكازيت أفضل مواسمه مع المدفعجية بعدما قاد الفريق اللندني إلى نهائي الدوري الأوروبي، ما دفع النادي لوضع صورته في الموقع وبياناته وتقييمه بمبلغ 79 مليون إسترليني.

لكن صحيفة ”صن“ البريطانية قالت إن الصفقة تبدو صعبة التحقق رغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة، وذلك بسبب تأهل آرسنال لنهائي الدوري الأوروبي وإمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا في حال فوزه باللقب أمام جاره تشيلسي.

وتابعت ”يبدو أن هناك خللًا فنيًا في موقع برشلونة على الإنترنت بوضع صورة لاكازيت وبياناته وسعره بهذه الطريقة، وهو مازال يلعب في آرسنال“.

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن برشلونة تعاقد بالفعل مع المهاجم الفرنسي، حيث قال أحدهم ”إن هناك خطأ في الأكواد التي يتم بها كتابة أسماء اللاعبين الذين يواجهون برشلونة“.

وقال آخر ليؤكد صحة النظرية بأن برشلونة وضع صورة لاعب آرسنال السابق ستيف بولد البالغ عمره 56 عامًا. يبدو أن الموقع في طور التجريب“.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق