أخبار حائل

ضمن الاحتفالات باليوم الوطني.. “خطة حائل الأهلية” تشارك بركن خاص في احتفالات التنمية الاجتماعية

حائل نت – حائل : تشارك جمعية الخطة الأهلية بحائل بجناح خاص ضمن أجنحة الجمعيات واللجان التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بحائل ضمن الاحتفالات باليوم الوطني المحدد يومي السبت والاحد المقبلين وذلك في حديقة السلام .. . وقد جاءت مشاركتها تلبية لدعوة مركز التنمية الاجتماعية حيث قامت بتجهيز ركن وطني توعوي وتثقيفي يحكي مسيرة عملها الأهلي والاجتماعي والخيري سيتولى الإشراف عليه والشرح والعرض مسؤولي العلاقات العامة والأنشطة بالجمعية ومشاركة المتطوعين بذلك
من جهة أخرى أكد المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ مطر مسير الشمري أن الركن الخاص في الجمعية يشمل على العديد من النشرات والكتيبات الوطنية والصور والملفات الخاصة عن مكانة الوطن العظيمه والاحتفاء بمرور ذكراه العطرة ب 88 وكذلك التعريف في دور الجمعية المشاهد في ذلك ممثلا في مجلس إدارتها وعلى رأس الهرم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ ماجد عبد الكريم الجبرين ونائبه الاستاذ عقيل سلمان العقيل واللذين لا يدخرون جهدا ولا وقتا في سبيل خدمة هذه الفئة الغالية من مستفيدي الجمعية ..
مثنيا علی متابعة ودعم مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة لكل ما يساند دور الجمعية والقيام في أدوارها الاجتماعية والأهلية والمشاركة في هذه المناسبات الوطنية الخالدة .

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق