أخبار حائلتحقيقاتمثبت

خُط الصعيد والشارع الأحول في مدينة حائل

حائل نت – عارف السلمان: لحلوح ملحلح مليح، قول لع : لع مليح … كانت هذه كلمة السر لخط الصعيد (خصوصي) وأفراد العصابة في فيلم (احترس من الخط) الذي تدور حكايتها حول سعي خط الصعيد أحول العينين لإفشال زواج ابنة عمه (نبيلة) من (سامي) الذي كان يعمل لديها لسرقة مالها.

خط الصعيد أحول العينين صلح حال عيناه بعد أن خبط فى عمود المنزل وقال:” دنا احوليت يا رجاله” ورد عليه رجاله :” بقيت مليح يا كبير”.

يبدو أن خُط الصعيد ذو العيون الحولا هو من خطط أحد شوارع مدينة حائل بعد أن عد واحد اثنين بعد الثنين سبعة، والشاهد إنه اخرج (الشارع الأحول ) الفاصل بين حي الخزامى والنفل، والمواطنين في حائل ينتظرون أن يفيق المسؤول من خبطة العامود لصلاح الحال ويفيق الأحول الذي خطط والأحول الذي نفذ والأحول الذي أشرف على الشارع الفاصل بين حي الخزامى والنفل قبل حدوث الكوارث.

وبات الشارع الأحول سخرية مستخدمي وسائل التواصل وجاءت أقوى الردود الساخرة هو تعليق المواطن محمد السبيعي قال:” اختبار انت منتبه للطريق ولا مشغول بالجوال”.

ومن جانبه، علل المواطن حسن الالمعي في حسابه تعليقًا على ميلان الشارع بقوله:”خط العرض مشكله للكرة الأرضية ونقطة التلاقي سببت التفاوت بين امتداد الشارعين”

وفي السياق قال المغرد سلطان ترج :”كل مشاريع الدولة الموضوعة ترسم لتكون ناجحة يصرف لها الملايين لخدمة المواطن
‏⁧‫الواقع المر‬⁩ تفشل بالتنفيذ لسكوت البلدية وادارة المشاريع، كيف يستلم المشروع من المقاول والشغل فيه أخطاء كارثية ولم ينفذ الشروط المطلوبة ولم يطابق المواصفات السعودية
‏⁧‫مشاريع ؟؟؟ ومقاولين بالواسطة‬⁩”.

حائل نت تنشر هذا التقرير لكي يصل للمسؤول في أمانة حائل لمعالجة الخلل وفورًا لمنع الحوادث قبل أن تخبط مركبات المواطنين بأعمدة الإنارة والأرصفة وتحدث الأضرار البشرية والمادية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق