شؤون محلية

دوريات المجاهدين بجازان تستوقف 111 متسللاً و13 مهرباً

حائل نت – متابعات: تمكنت دوريات المجاهدين بمنطقة جازان من إلقاء القبض على 111 متسللاً و13 مهرباً عبر الشريط الحدودي، وضبط 24 مركبة استخدمت في عمليات تهريب.

وتحذر وزارة الداخلية باستمرار من مغبة نقل أو تشغيل أي من مخالفي الأنظمة أو التستر عليهم أو إيوائهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم.

وقد أحبطت “دوريات المجاهدين” عملية تهريب 5456 طلقة حية، ومحاولة أخرى لتهريب 65 بلاطة حشيش و2947 حزمة قات وتمكنت من ضبط 150 لتر خمور.

وتم تسليم الموقوفين إلى جهة الاختصاص؛ لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، وفرض العقوبات على المهربين.

وقال الناطق الإعلامي باسم فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله بن قزيز لـ”سبق”: “دوريات المجاهدين بجازان تقف في الخط الثاني بعد حرس الحدود، لا سيما في شهر الخير رمضان المبارك”.

وأضاف: “دوريات المجاهدين تمكنت من إلقاء القبض على مواطن يرافقه شخصان من جنسية عربية وبحوزتهم 27844 ريالاً سعودياً إضافة لحملهم 24 “فانيلة داخلية عسكرية” عائدة لإحدى الجهات الأمنية و100 شعار عسكري وحقيبتين بداخلهما ملابس نسائية”.

وأردف: “تأتي هذه العمليات في ظل إشراف مباشر من مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير، وبمتابعة مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد”.

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق