الرياضة

ديربي الهلال والنصر .. ثاني أغلى ديربي آسيوي

ستكون الأنظار مُوجهة اليوم لمتابعة أحداث ديربي الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وبسبب أهمية المباراة عرض موقع TRANSFER MARKET الشهير بعض الإحصائيات والأرقام عن ديربي الرياض، حيث يعد ديربي الهلال والنصر حاليًا ثاني أغلى ديربي في القارة الآسيوية؛ وذلك بسبب قيمة اللاعبين والصفقات والتي تعاقد معها الناديان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويأتي في المركز الأول كأغلى ديربي في آسيا هو ديربي إقليم جوانجزو في الدوري الصيني، بين فريقي جوانجزو إيفرجراند وجوانجزو أر إف بقيمة تسويقية تصل إلى 97 مليون جنيه إسترليني.

وجاء ديربي الهلال والنصر في المركز الثاني كأغلى ديربي في آسيا بقيمة تسويقية للاعبين وصلت إلى 73 مليون جنيه إسترليني.

ويذكر أن القيمة التسويقية لنادي جوانجزو إيفرجراند هى 81 مليون جنيه إسترليني، بينما 16 مليون جنيه إسترليني هي القيمة التسويقية للاعبي فريق جوانجزو أر إف.

كذلك تُبلغ القيمة التسويقية لنادي النصر 41 مليون جنيه إسترليني، أما القيمة التسويقية لنادي الهلال 32 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن مباراة الهلال والنصر ستُقام اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

يتواجد نادي الهلال في المركز الأول في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق