السبت, 18 نوفمبر, 2017 7:34 ص
الرئيسية / الرياضة / رئيس الهلال السعودي يعقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين

رئيس الهلال السعودي يعقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين

حائل نت – متابعات: عقد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد اجتماعًا مطولا، مع لاعبي الفريق في ملعب الهلال بمقر النادي بحي العريجاء، بين لهم فيه ضرورة الحفاظ على صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي يحتله الفريق برصيد 40 نقطة متقدمًا على قطبي جدة الأهلي والاتحاد بفارق نقطة وحيدة فقط.

وطالب رئيس الهلال لاعبيه بضرورة العودة للانتصارات حينما يحل الفريق ضيفاً على القادسية في الجولة التاسعة عشر لدوري جميل، والتي ستقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي (الراكة) بمدينة الخبر شرق السعودية.

وضمن آخر جولات حقق الهلال فوزًا وحيدًا على الرائد بهدف في الـ 11 من فبراير الماضي، وسيطر التعادل على اللقاء الذي سبقه مع الفتح في الرياض، وخسر مبارتيه التاليتين أمام التعاون والاتحاد في آخر جولتين، ويمنى لاعبو الهلال النفس بالعودة للانتصارات بعيدًا عن مطاردة الأهلي والاتحاد، ووعد اللاعبون رئيسهم بذلك.

وأجرى الهلال آخر تدريباته مساء اليوم قبل أن يغادر إلى مدينة الخبر جوًا في السابعة من مساء اليوم، على أن يعود للرياض في الحادية عشر من مساء الغد، تمهيدًا لفتح صفحة ديربي الرياض الذي سيجمعه بغريمه التقليدي
النصر.

اترك رد