السبت, 18 نوفمبر, 2017 7:38 ص
الرئيسية / شؤون محلية / رئيس وزراء ماليزيا يزور المملكة

رئيس وزراء ماليزيا يزور المملكة

حائل نت – متابعات: يصل رئيس وزراء ماليزيا نجيب عبدالرزاق، إلى المملكة الاثنين (29 فبراير 2016) في زيارة تستغرق 4 أيام لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم التعاون الاقتصادي.

وذكر موقع “ماليزيا كيني” أن وزارة الخارجية قالت في بيان إن رئيس الوزراء سيلقي كلمة رئيسة حول شراكة القطاعين العام والخاص في البليدين أمام منتدى جدة الاقتصادي غدًا الثلاثاء.

وقال الموقع الناطق بالإنجليزية إن منتدى جدة الاقتصادي أصبح مركزًا رائدًا للقادة والاقتصاديين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم لمناقشة وتبادل الآراء حول مختلف القضايا الرئيسة العالمية.

وقال بيان الخارجية الماليزية إنه من المتوقع أن يلتقي نجيب، خلال الزيارة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

وقال بيان وزارة الخارجية إن هذه اللقاءات توفر فرصة لزعيمي البلدين لبحث القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت وزارة الخارجية إلى أهمية الزيارة في دفع وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات، كاشفةً أن رئيس الوزراء يرافقه خلال الزيارة وفد كبير يضم وزير الدفاع، ومسؤولين كبار من الحكومة الماليزية.

اترك رد