أخبار حائل

عروض «الكلاسيكية» تجذب آلاف الهواة  في «رالي حائل»

حائل نت – حائل : تحول منتزه المغواة إلى معرض للسيارات الكلاسيكية ، باستضافته معرضاً للسيارات القديمة على هامش الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2018م , ما وفر فرصة فريدة لهواة السيارات الكلاسيكية ، للاستمتاع وتقدير القيمة التاريخية والجمالية للسيارات القديمة المعروضة.

وقال مدير فعالية العروض الكلاسيكية نايف  الجنفاوي « يعشق الحائليون السيارات القديمة ، التي تسمى “السيارات الكلاسيكية ” والتي مر على تصنيعها عشرات السنين , لذا استحوذت عروض السيارات الكلاسيكية على اهتمام واسع من زوار الرالي ، خصوصاً وأن عدد المركبات المشاركة بلغ 32 مركبة من طراز  الجمس  والشفروليه ، كما شكل مهرجان السيارات فرصة عظيمة لاجتماع قروب ملاك السيارات القديمة بمنطقة حائل , والذين كان لتعاونهم الفضل في جعل هذا الحدث ممكنا ، وأن يحقق نجاحاً كبيراً ».

وأضاف الجنفاوي «نتطلع الى أن يثير هذا الحدث مزيداً من اهتمام زوار الرالي من داخل وخارج المنطقة ، للإطلاع على السيارات القديمة النادرة ، المعروضة في قروب ملاك الجمس والشفروليه ».

وتضمن المعرض ، الذي يستقبل الجماهير مجاناً , مجموعة من السيارات القديمة التي يعود تاريخ صنعها إلى فترات قديمة مختلفة ، ويعد العرض بمثابة فرصة لمحبي وهواة السيارات القديمة ، من جميع الأعمار ، للتعرف على مواصفات هذه السيارات ، وتعلم المزيد عن كيفية عمل وتشغيل هذه السيارات ، ما أعطى الزوار فرصة للتعرف بشكل أعمق إلى تاريخ السيارات في المنطقة.

وتعد هواية اقتناء السيارات الكلاسيكية ، من أشهر الهوايات في السعودية ، وتجذب كل عام عدداً كبيراً من الهواة الجدد ، ويقدّر عدد مقتني تلك المركبات بالآلاف ، على الرغم من التكلفة المادية العالية لهذه الهواية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق