الرياضة

رسميًا.. الإسبانى غاريدو مديرا فنيا للعين الإماراتى

أعلن نادي العين رسمياً تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو “49 عاماً”، لقيادة فريق الكرة الأول حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد، وتقرر أن يدشن المدرب الإسباني مهمته مع “الزعيم” بداية من الحصة التدريبية المسائية اليوم، في إطار التحضيرات لمواجهة النصر، والمقررة السبت الموافق الـ23 من شهر فبراير الحالي على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 16 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورحب غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالمدرب الإسباني الجديد، خوان كارلوس، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي في التوصل للمدرب المناسب للفريق، وذلك بعد أن استعرضت نحو الـ25 سيرة ذاتية لأسماء مدربين من مدارس كروية مختلفة.

وأكمل: وقد حصلت اللجنة الفنية على التوجيه المباشرة بالتواصل مع الأسماء المقترحة بعد أن تم تحليل وضع جميع المدربين خلال رحلة البحث عن الرجل المناسب لإدارة الدفة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، وفقاً للمعايير المطلوبة، بداية بالمدرسة الكروية التي تناسب أسلوب الفريق والشخصية القيادية وعمر المدرب وتاريخه وخبرته ومدى إمكانيات التعاقد الفوري لكسب المساحة الزمنية.

وأكد الهاجري، أن اللجنة وجدت في المدرب خوان كارلوس المواصفات المطلوبة، إذ يمتلك شخصية قوية ولديه تاريخ جيد بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي المصري والرجاء المغربي ولديه خبرة في الدوري السعودي ويمتلك سيرة ذاتية جيدة في التعامل مع جميع اللاعبين ونرجو من الله العلي القدير السداد والتوفيق للجميع في المرحلة القادمة.

وقال غاريدو في أول تصريح له بعد تولي مهمة تدريب “الزعيم”، إنه لم يتردد في قبول عرض العين لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادي الكبير والذي يمتلك إدارة محترفة ويضم نوعية لاعبين من الطراز العالي وأي مدرب يتطلع إلى ضم عناصر في جودة وإمكانيات لاعبي العين لتحقيق طموحاته الشخصية في عالم التدريب. وفي اعتقادي أنهم قدموا أنفسهم في كأس العالم للأندية الإمارات 2018 بصورة مشرفة حصلوا من خلالها على إشادة وتقدير الجميع.

وأعرب مدرب العين الجديد، عن بالغ تقديره لإدارة نادي العين على احترافية التعامل، موضحاً: “جلست مع إدارة النادي خلال فترة المفاوضات وتم توضيح أهداف النادي وتحديد الأولويات في المرحلة المقبلة، وشخصياً على معرفة جيدة بالفريق جميع العناصر التي يضمها، وهدفنا الرئيس يكمن في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2019 والمحافظة على لقب بطولة الدوري والعين يمتلك الإمكانيات والمقدرة والشخصية القوية التي ستقوده إلى تحقيق طموحات جماهيره، وأتمنى أن يحظى الفريق في المرحلة المقبلة بالدعم القوي والمساندة المطلوبة من جميع أعضاء العائلة العيناوية المؤلفة من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وطبية وجماهير وكل منتسب للنادي بروح الفريق الواحد.

وزاد: سأستهل عملي اليوم باجتماع قصير مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي والكل يدرك جيداً أنه لا وقت للحديث وأهدافنا في العين واضحة ولا سقف لطموحاتنا الأمر الذي يفرض علينا التركيز بصورة جيدة ومضاعفة الجهود وأتمنى أن نوفق في تحقيق أهداف هذا الكيان الكبير وإسعاد جماهيره الوفية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق